رياضةغير مصنف

موعد مباريات اليوم الدوري المصري الممتاز يلا شووت الأربعاء 16/11/2016 والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري الممتاز نستعرضها لكم عن طريق جداول كامل لنتائج ومواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2016/2017 وأخبار النادي الأهلي اليوم، أخبار الزمالك اليوم، أخبار الدوري المصري الممتاز يلا شووت  .

ويعود الدوري المصري من جديد بعد توقف كبير دام احدي عشر يوماً بسبب معسكر المنتخب المصري استعداده لمباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والذي تمكن المنتخب المصري من حصد الفوز والثلاث نقاط وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا وبفارق 5 نقاط عن منتخب غانا .

موعد مباريات اليوم الدوري المصري الممتاز يلا شوت

ومن المقرر أن يعود اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 201/2017 في الجولة التاسعة اليوم الأربعاء بثلاث مباريات، ويلتقي خلالها نادي الشرقية مع نادي أسوان، ونادي مصر المقاصة مع نادي الداخلية، والنصر للتعدين مع بتروجيت، ونستعرض لكم موعد المباريات والقنوات الناقلة لها ن خلال هذا التقرير .

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز بعد غد الخميس بقاء كلاً من إني مع المقاولون العرب، والمصري مع الإسماعيلي، وسموحة مع وادي دجلة، وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندري .

أما بخصوص مباريات الأهلي والزمالك في الجولة التاسعة من عمر الدوري فتقام في يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر مباراة الزمالك مع طنطا، والسبت الموافق 19 نوفمبر 2016 يلعب الأهلي مع الإنتاج الحربي .

أخبار الدوري المصري الممتاز اليوم كوة أون لاين

نستعرض لكم متابعينا اليوم الأربعاء جدول مباريات الدوري المصري الممتاز وكذلك أخبار الدوري المصري اليوم، ويغيب عن منافسات الدوري المصري في الجولة التاسعة سبعة نجوم أبرزهم باسم مرسي مهاجم الزمالك، بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، كما انه يعاني من آلام في الظهر تستدعي حصوله على راحة لمدة أسبوع .

ويفتقد الزمالك أيضاً لجهود مصطفى فتحي الذي يعاني من كدمة شديدة في الركبة ، سيغيب بسببها حوالي أسبوعين.

ويلعب الأهلي أمام الإنتاج بدون نجم خط وسطه حسام غالي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية للركبة، وأثبتت الأشعة حاجته لراحة عشرة أيام .

ويغيب عن انبي مهاجمه الخطير عمرو مرعي للإيقاف ، بعد طرده في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة الثامنة للدوري، ويفتقد المقاولون لجهود مهاجمه المشاكس أحمد علي الموقوف لمدة أربع مباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة ، بسبب سلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام المقاصة في الجولة السابعة.

أما الإسماعيلي فيغيب عنه مهاجمه الغاني ايمانويل بناهيني، الذي ترك الإسماعيلي وعاد إلى بلاده، بحجة عدم تقاضيه مستحقاته المتأخرة لدى النادي، ويغيب عن الاتحاد السكندري ظهيره الأيمن حازم إمام، الذي يعاني من آلام في الظهر، ومن المنتظر ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن شهر.

موعد مباريات اليوم الدوري المصري الممتاز يلا شووت

نستعرض لكم الآن كافة مباريات اليوم الأربعاء في الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري، وموعد المباريات والقنوات الناقلة للمباريات وملعب المباراة .

موعد مباراة الشرقية وأسوان اليوم :

  • موعد المباراة : الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة .
  • ملعب المباراة : ملعب ستاد جامعة الزقازيق .
  • القنوات الناقلة : ON sport  –  DMC sports  – Nile sport

موعد مباراة مصر المقاصة والداخلية اليوم :

 

  • موعد المباراة : الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .
  • ملعب المباراة : ملعب ستاد الفيوم .
  • القنوات الناقلة : ON sport  –  DMC sports  – Nile sport

موعد مباراة النصر للتعدين وبتروجيت اليوم :

  • موعد المباراة : السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة .
  • ملعب المباراة : ملعب ستاد أسوان .
  • القنوات الناقلة : ON sport  –  DMC sport  – Nile sport

 

 


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق