رياضةغير مصنف

خسارة فريق الزمالك من صن داونز في نهائي أفريقيا أبكت الفنانة دينا الحلوي بالصور

فشل فريق  الزمالك في العبور لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة الإياب من نهائي البطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت اليوم على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.

وفي حين خسر  فريق الزمالك في مباراة الذهاب بنتيجة 3 أهداف نظيفة، فيما سجل هدف وحيد في مباراة العودة، لكي يفشل في حصد لقب البطولة.

خسارة فريق الزمالك من صن داونز في نهائي أفريقيا أبكت الفنانة دينا الحلوي بالصور

وعقب انتهاء المباراة لم يتحدث الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي عن نتيجة المباراة بقدر ما تحدثوا عن إحدى المشجعات لفريق  الزمالك، التي ظهرت في مدرجات ملعب برج العرب في أكثر من لقطة، وهي تنفعل مع كل كرة تخص الفريق الأبيض.

وفربما لم يعلم البعض أن صاحبة الظهور الأبرز في المباراة، فهي الفنانة دنيا الحلو، حفيدة مروض الأسود الأستاذ محمد الحلو، وأيضا مدربة الأسود الشهيرة.

وأيضا تشتهر الفنانة الشابة بعشقها لنادي الزمالك، حيث ظهرت من قبل على قناة النهار مع المذيعة الشابة فرح علي، ليتم تحليل مباراة الأهلي وأنبي، في إطار الاستديو يخص النساء الأول في بدولة  مصر، وذلك يوم 4 من شهر  أغسطس الماضي.

وكما شاركت الفنانة دنيا الحلو في الجزء الرابع من المسلسل “سلسال الدم”، الذي تحدث عن الفترة ما بعد ثورة 25 من شهر يناير حتى 30 من شهر يونيو مرورًا بحكم يخص الإخوان، وأيضا العمل لبطولة كل من الفنانة عبلة كامل، الفنان رياض الخولي، الفنانة منة فضالي، الفنانة راندا البحيري ومن إخراج مصطفى الشال.

372

373

374

375

376

377

378

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى