أخبارغير مصنف

سعر اليورو اليوم الموافق الثلاثاء 11/10/2016 أكتوبر في تعاملات السوق السوداء والبنوك مقابل الجنيه المصري

لمعرفة المزيد عن اليورو  فلقد واصل سعر الصرف “لليورو”، اشتعاله خلال التعاملات اليوم الثلاثاء الموافق11شهر أكتوبر بالسوق السوداء، لكي تقترب العملة الأوروبية من تسجيل وبمبلغ 15 جنيه، نظرا لزيادة الطلب عليها من خلال الفترة الأخيرة حيث أن رجال الأعمال وأيضا المستثمرين، في بعض العمليات الاستيرادية من قبل الخارج، ليتم تعويض النقص الكبير الذي تعاني منه معظم أسواق الصرافة المصرية من الدولار الأمريكي.

في حين جاء  سعر اليورو اليوم لدي السوق السوداء..فقد سجل سعر الصرف اليورو، في التعاملات السوق السوداء اليوم الثلاثاء الموافق 11 شهر أكتوبر مقابل الجنيه المصري، مبلغ  14.60 جنيه للشراء، ومبلغ 14.75 جنيه للبيع، لكي تقترب العملة الأوروبية من حاجز وبمبلغ 15 جنيه، لأول مرة تحدث في تاريخها.

فجاء سعر اليورو في جميع البنوك الرسمية..فقد استقر سعر للصرف اليورو في التعاملات البنوك الرسمية، مقابل الجنيه المصري عند، مبلغ  9.85 جنيه للشراء، ومبلع 9.95  جنيه للبيع.

وجدير بالذكر، أن عملة اليورو سوف تشهد حالة من الانتعاش في أسواق الصرافة المصرية في الفترة الأخيرة، السبب نتيجة زيادة الطلب من قبل المستوردين، ليتم تعويض العجز الكبير من قبل الورقة الخضراء، الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية، وبالأخص في العمليات الاستيرادية المرتبطة بالمجموعة لدول الاتحاد الأوروبي.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى