أخبارغير مصنف

أسعار العملات الأجنبية اليوم .. الدولار يتجاوز ومبلغ 14 جنيه واليورو يقفز 20 قرش والريال السعودي يتراجع

في حين واصل السعر للصرف الدولار الأمريكي التسجيل لقفزاته الجنونية على حساب الجنيه المصري اليوم الأحد الموافق 9 شهر أكتوبر، في التعاملات تخص السوق السوداء، مسجلا الرقم القياسي غير مسبوق في تاريخه، حيث تجاوزت العملة الأمريكية حاجز وبمبلغ 14 جنيه للمرة الأولى في تاريخها بسبب الزيادة للطلب عليها، وأيضا نقص المعروض منها بشكل كبير، بالإضافة إلى الأنباء المتواترة التي تؤكد اقتراب للتخفيض أو التعويم يخص الجنيه المصري من قِبل البنك المركزي، وأيضا بالأخص بعد تمسك الصندوق النقد الدولي بشرط التعويم.

المزيد للمعرفة عن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. فقد سجل السعر للصرف الدولار الأمريكي، في التعاملات اليوم الأحد الموافق  9 شهر أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري وبمبلغ  13.85 جنيه للشراء،ومبلغ 14.01جنيه للبيع.

وكما ارتفع السعر للصرف يخص عملة الاتحاد الأوروبي “اليورو”، في بداية للتعاملات اليوم الأحد الموافق 9 شهر أكتوبر بالسوق السوداء، بحوالي مبلع 20 قرش، لكي يتقرب من العملة الأوروبية فقد سجل بمبلغ 14 جنيه، نظرا لزيادة للطلب عليها من خلال الفترة الأخيرة من قبل  رجال الأعمال وأيضا المستثمرين، في بعض العمليات الاستيرادية من الخارج، ليتم تعويض النقص الكبير الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية من قبل  الدولار الأمريكي.

معرفة سعر اليورو اليوم لدي السوق السوداء.. فقد سجل سعر صرف اليورو، في التعاملات للسوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري بمبلغ  13.60 جنيه للشراء، ومبلغ  13.75 جنيه للبيع.

بينما قد تراجع السعر للصرف يخص  الريال السعودي بمبلغ  10 قروش، خلال التعاملات اليوم، في ظل حالة من قبل الركود وأيضا التراجع للطلب على العملة السعودية، والسبب انتهاء موسم الحج، بعد أن استمرت العملة السعودية منتعشة وأيضا متجاوزة بمبلغ  3 جنيهات، في الفترة التي ما بين عيد الفطر وأيضا عيد الأضحى.

معرفة المزيد عن سعر الريال السعودي في السوق السوداء.. فقد سجل السعر للصرف الريال السعودي، في التعاملات اليوم، بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري،بمبلغ  2.60 جنيه للشراء، وبمبلغ  2.70 جنيه للبيع.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى