أخبارغير مصنف

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 28/9/2016 مقابل الجنيه المصري بمحلات الصاغة

الجديد أن سعر الذهب اليوم في جمهورية مصر العربية لدي محلات الصاغة مقابل الجنيه المصري وذلك بعد أن تم  الارتفاع الملحوظ خلال الأسابيع الماضية بقيمة تخص البيع والشراء، الأمر الذي أثر على الأسواق في وسط حالة من قبل الركود الطفيف الملحوظ نسبياً، فيؤكد التجار أن سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري سوف يواجه حالة من العزلة السبب عزوف المواطنين عن الشراء بسبب ارتفاع لقيمة صرف الذهب لدي الأسواق.

لهذا ويواصل الذهب لدي محلات الصاغة تراجع بشكل ملحوظ وبنسبة تتجاوز الـ70% مقارنة بالشهور الماضية، حيث لا تكاد الأسواق تشهد لحركة المتعاملين بنسبة تكون ضئيلة السبب ارتفاع الأسعار في لقيمة المعدن النفيس، وذلك لوحظ بعد إقامة مراسم الزفاف للمواطنين بدون وجود أساس لشبكة الذهب، فهذا سوف يساهم لسعر الذهب أن يظل في ارتفاع عالمياً ولكن تزيد قيمته في دولة مصر السبب ارتفاع للمواد الخام المستوردة التي تدخل في التصنيع للذهب.

وفي المقابل تصل نسبة الإقبال إلى 30% فقط، في حين تعاني معظم  الأسواق من قبل الركود في عملية تخص البيع والشراء وذلك السبب ارتفاع قيمة البيع، حيث لوحظ تحسن لدي عمليات البيع والشراء اليوم وذلك وسط آمال التجار بالزيادة لقيمة البيع بعد توقف لمدة بسيطة.

سعر الذهب اليوم في مصر الأربعاء الموافق 28 سبتمبر 2016

في حين استقر سعر الذهب اليوم في دولة  مصر بعد الانخفاض بقيمة بمبلغ  100 قرش “1جنيه” عند بداية البيع والشراء في محلات الصاغة وذلك في مختلف العيارات المدرجة أدناه، سوف يتوقع التجار انخفاض الأسعار بشكل فعال السبب نتيجة تراجع الإقبال على الشراء.

فسوف  يتم استقرار  أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية على مدار أكثر من أسبوعين بعد الانتهاء من إجازة تخص عيد الأضحى المبارك.

  • سعر بيع لعيار 14 بقيمة 308 جنيها.
  • سعر بيع لعيار 18 قيمة 396 جنيها.
  • سعر بيع لعيار 21 قيمة 462 جنيها.
  • سعر بيع لعيار 24 قيمة 528 جنيها.
  • سعر جنيه الذهب 3759 جنيهاً.

سعر الذهب اليوم

بالفعل يواصل الذهب بداخل محلات الصاغة حالة من قبل الاستقرار الواضح وأيضا تراجع في نسبة الإقبال من قبل المواطنين، الأمر الذي دفع بعض أو معظم الأزواج من الاستغناء عن الشبكة من أجل إتمام عملية الزواج، حيث لوحظ سبب التراجع بنسبة تخص العرض والطلب الأمر الذي ينذر بخسائر المادية للتجار في دولة مصر وذلك السبب تكدس الذهب وعدم الإقبال عليه، حيث بدأ الكثير من الأزواج بإهمال الشبكة وسط رفع السقف في معظم  مستلزمات تخص لقائمة الزواج.

ومع بداية التداول اليوم لدي الأسواق يتواصل أسعار الذهب حالة من قبل الاستقرار الواضح في القيمة تخص البيع والشراء وعزوف المواطنين عن الإقبال بشكل يكاد يكون واضح وملموس وذلك بسبب الغلاء الواضح في لقيمة العيارات المختلفة لأسعار الذهب، حيث يعاني جميع التجار من الكساد وأيضا توقف المبيعات بالضرر المادي الذي يعود علي الالتزامات المالية الخاصة بهم.
وسوف يواصل التجار في الجمهورية مصر مطالبة الحكومة وأيضا البنك المركزي بضرورة التدخل ليتم منع أنهيار سوق الذهب، وذلك وسط الارتفاع المتواصل بشكل مستمر بالأسعار وعزوف المواطنين عن الشراء والبيع.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى