غير مصنفمنوعات

أنفصال أحمد فهمي عن هشام ماجد وشيكو فلا توجد بينهم مشاكل

خلال استضافته في برنامج “معكم” مع الإعلامية الأستاذة منى الشاذلي والذي كان مذاع على شاشة CBC، كان رد الممثل أحمد فهمي على السؤال الذي حير الكثيرين حول علاقته بصديقيه الأستاذ هشام ماجد وشيكو وأيضا حقيقة انفصالهم بعد النجاح الذي حققوه سويا في أعمالهم السابقة.

فقال الأستاذ أحمد إن كان سوف يجيب عن كلمة انفصال، فبالمعنى الحرفي للكلمة هناك انفصال في الوقت الحالي والسبب لأن كل واحد منهم شارك في عمل مختلف عن الآخر.

قي حين أكد الأستاذ فسر فهمي ظهورهم خلال شهر رمضان في حملات دعائية مختلفة، بأن ذلك السبب عروض التي قدمت لهم، فهشام ماجد وشيكو جاء لهم إعلان من قبل لأحد البنوك، وهو جاء له إعلان من قيل لإحدى شركات الاتصالات.

وأما بالنسبة عن وجود خلافات بينهم أكد الأستاذ فهمي أن علاقتهم جيدة بشكل قوى فلا يوجد أي مشكلات وأيضا لا توجد خلافات، فهم أصدقاء منذ ما يقرب من 21 عاما، مؤكدا على أنهم سوف يظهرون سويا في الموسم الثالث من برنامج يخص”الفرنجة” والذي سوف يعرض في وقت قريبا.

وأكد الأستاذ فهمي أن أكثر ما أزعجه هو أن أفلامهم طُرحت في وقت واحد فهو كان خائف جدا عليهم وأيضا هم أيضا كان لديهم نفس الشعور، فكل واحد منهم يرغب في أن يحقق نجاحا كبيرا وكذلك في نفس الوقت خائف على أصدقائه.

فلقد حسم الفنان الأستاذ أحمد فهمي، هذا الجدل الذي يخص انفصاله عن صديقيه هشام ماجد وشيكو، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثلاثي لدي أعمالهم الفنية.

وقال الأستاذ “فهمي” خلال لقائه مع الإعلامية الأستاذة منى الشاذلي لدي برنامج ( معكم ) والذي كان” مذاع عبر فضائية “سي بي سي”: “ما أحزننا نحن الثلاثة هو عرض أفلامنا بعد الانفصال في نفس الموسم، فعلى الرغم من أن كل شخص كان يتمنى الأفضل لنفسه، ولكن نحن نخشى على بعضنا البعض”.

وتابع: “أعرف الأستاذ هشام وشيكو من 21 سنة، لا يمكن يكون في بينا أي خلاف، ومش .بعيد أن يتم الشغل بينا تأني مع بعض”

وأضاف: “لو لعشان هما عملوا إعلان يخصهم وأنا عملت إعلان يخصني، فهما عملوا فيلم لوحدهم وأنا عملت فيلم لوحدي، الناس نتقول ده انفصال بشكل حرفي، فيبقى أه في انفصال، بس مفشي خلاف”.

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى