أخبارغير مصنف

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 17/8/2016 مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

سعر الريال السعودي اليوم ، وبدأت أسعار الريال السعودي في جمهورية مصر العربية بحالة من الاستقرار الطفيف بداخل السوق السوداء مقابل الجنيه المصري .

وجاء ذلك بعد أن تم الاستقرار على مدار أكثر من ثلاث أسابيع في عملية العرض والطلب على تبديل الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، حيث يتم تواصل شركات السياحة والحج والعمرة بداخل الجمهورية طلبها من الحكومة وأيضا البنك المركزي توفير عملة الريال بأسعار تكون مناسبة لجميع للمواطنين بدلاً من الإرتفاع الذي تعرض له الريال خصوصا في الأيام الماضي.

الجديد بالذكر ظل ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء خلال الأيام الماضية فقد بدأت حالة من القلق لدى الحجاج المصريين بعد هذا الارتفاع بسبب التكاليف المالية التي سوف ترتفع عليهم .

وطالبوا بالإسراع بتوفير الريال بداخل البنوك المصرية من أجل تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة، الأمر الذي يزيد من معاناة الحجاج بسبب الارتفاع المتزايد بالنسبة لتكاليف المالية وأيضا الارتفاع عند تحويل الجنيه مقابل الريال السعودي.

سعر صرف ريال سعودي مقابل الجنيه المصري :

وجاء سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء ليسجل 1 جنيه مصري = 0.4234 ريال سعودي، وسجل 1 ريال سعودي = 2.3618 جنيه مصري .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى