أخبارغير مصنف

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء والرسمية في مصر

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء والرسمية في مصر اليوم 9 مايو 2016، نعرض لكم كافة تفاصيل وجداول أسعار الدولار في مصر بالسوق الرسمية والسوق السوداء اليوم الإثنين التاسع من مايو 2016 .

وأستقر سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بصورة نسبية، في حين محاولة البنك المركزي الجادة للسيطرة علي الدولار في السوق السوداء من خلال إصدار العديد من القوانين واللوائح التي تقيد شركات الصرافة .

وأيضاً قيام البنك المركزي بالكثير من الحملات الموسعة علي شركات الصرافة في مصر بالتعاون مع رجال المباحث، وسط وجود توقعات كبيرة من خبراء الأقتصاد بهبوط سعر الدولار في الأسواق السوداء بصورة كبيرة خلال الأيام القليلة القادمة وأيضاً في حالة وصول الوديعة الإماراتية لمصر .

ويتابع العديد من المواطنين في مصر أسعار الدولار بصفة يومية كذلك رجال الأعمال والمستوردين من الخارج السعر الرسمي للدولار، لانه هو المحرك لهم وما يترتب عليه من أرتفاعه أو أنخفاضه، لأنه يقوم برفع سعر السلعة المستوردة من الخارج سواء كانت مصنعة أو مادة خام .

سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء :

أكدت مصادرنا اليوم أن سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين التاسع من مايو يتراوح سعره ما بين ( 10.20 : 10.65 جنيهاً )، ويختلف السعر من مكان لآخر داخل المحافظات وخارجها .

سعر صرف الدولار اليوم بالأسواق الرسمية :

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن أسعار الدولار اليوم التاسع من مايو في مصر ليستقر سعر الدولار علي 8.87 جنيه مصري، وسعر صرف اليورو 10.10 جنيه مصري، وسعر صرف الجنيه الأسترليني 12.82 جنيه مصري .

مقالات أعجبت زوارنا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى