جوجل تريند
google trends جوجل تريند

جوجل تريند خدمة جديدة يقدمها موقع فسفس نيوز للكتاب والمحررين والتي من خلالها تجعلك علي دراية كبيرة بالأحداث الهامة التي تهم الزائر العربي سواء كان في مصر أو في بعض الدول العربية الآخري .

وتعتبر هذه الخدمة الجديدة google trends والتي أطلقتها شركة جوجل عبر موقعها الرسمي ذات أهمية بالغة لدي أصحاب المواقع والمنتديات وكذلك الكتاب والمحررين للمواقع التي تريد مواكبة الحدث وقت وقوعه وكذلك التي تريد زيادة نسبة مشاهدة الصفحات وكذلك زيادة نسبة الزيارات للمواقع الإلكترونية، وكذلك للمدونات .

جوجل تريند اليوم في مصر

ومن خلال هذه الصفحة سيتم وضع خدمة جوجل تريند والتي تساعدك في معرفة أكثر الكلمات شهرة والتي يبحث عنها العديد من مستخدمي جوجل في العالم العربي، أو العالم الغربي، ويمكنك بكل سهولة تخصيص مكان معلين لمعرفة أكثر الكلمات البحثية به، مثل معرفة أعلي الكلمات البحثية في مصر فقط .

وأيضاً يمكنك من خلال جوجل تريند معرفة أكثر الصور شهرة علي جوجل والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عبر محرك بحث جوجل، وبذلك يستغل أصحاب المواقع والمدونات وكذلك المحررين هذه الكلمات البحثية لكتابة مقالات ومواضيع متعلقة بها ونرها في مواقعهم، مما يساهم ذلك في ارتفع نسبة وزار الموقع، وكذلك نسبة مشاهدة صفحات الموقع عبر محرك البحث .

الكلمات الأكثر بحثاً في جوجل مصر

الكلمات الأكثر بحثاً في جوجل السعودية

ملحوظة : يمكنك بكل سهولة تغيير الدولة التي تريد عرض الكلمات الأكثر بحثاً لها، من خلال الضغط علي اسم الدولة اسفل الصحة .