تحميل تطبيق فايبر أخر أصدار من جوجل بلاي 2016

في أهم المتابعات الحصرية اليوم على شبكة أخبار فسفس نيوز نتابع معكم اهم أخبار  التقنيات و التكنولوجيا الحديثة و الذكية معا ، و من أهم التطبيقات المشهورة و الرسمية الذي سوف نقوم بمتابعتها معكم اليوم عبر هذا الموضوع هو  التطبيق الرسمي و المشهور و هو تطبيق فايبر حيث أننا سوف نقوم بمتابعة معكم تحميل هذا التطبيق أخر أصدار و ذلك من المتجر العام و هو متجر جوجل بلاي .

و يعد تطبيق فايبر من التطبيقات الذي له شهرة كبيرة جدا و ذلك حول العالم و الوطن العربي، حيث كثر في الفترة الأخيرة عدد مستخدمين هذا التطبيق الرائع  ، كما انه يعد من التطبيقات المنافسة للعديد من البرامج و التطبيقات و ذلك مثل ماسنجر و تطبيق واتس أب و الكثير من التطبيقات .

كما أن  هذا التطبيق مستخدم فقط لا غير في المكالمات المجانية سوء أن كانت نصية أو فيديو أو صوتية من خلال الأنترنت ، و يتميز بالكثير من المميزات و ذلك مثل :

انه سريع في الاستخدام و محمي تمام من الفيروسات و حجمه ليس كبير بل صغير جدا ، يوجد به الملايين من الملصقات و التعبيرات الرمزية الجديدة و الذي يتم تحديثها تلقائي .

و يتميز أيضا بانه يوجد به الكثير منن الألعاب الرائعة الذي يمكنكم لعبها بدون الحاجة إلى التحميل على جهاز الاندرويد  ، يمكنكم التحكم في بياناتكم الشخصية و بالإضافة إلى أجراء مكالمات صوتية أو فيديو ، و أيضا أجراء مجموعات و أضافه الكثير من الأصدقاء فيها .

لحميل هذا التطبيق الرسمي و الرائع من المتجر العالمي و هو متجر جوجل بلاي يرجي الضغط من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى