التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الأرضى شهر أبربل2017 بالاسم من المصرية للاتصالات سدد فاتورة الأنترنت
فاتورة التليفون الأرضى

فاتورة التليفون الأرضى شهر أبريل 2017 خدمة الاستعلام المجاني عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي، الأرقام الجديدة بواسطة الرقم أو الاسم أو رقم الحساب مع التسديد الفوري والألي عبر موقع فسفس نيوز مباشرة دون عناء حيث يسرنا أن نقدم لكم بالتعاون مع موقع الاستعلام الإلكتروني المجاني عن قيمة فاتورة التليفون حصرياً ضمن خدماتنا المميزة واليومية عبر فسفس نيوز .

نقدم لزوارنا الأكارم افضل خدمات الاستعلام والتدقيق بفاتورة تليفونكم الخاص بكم كل شهر من موقع فسفس نيوز ويمكنكم معرفة وحساب تسديد فاتورة التليفون الأرضى لشهر أبريل 2017 من المصرية للاتصالات رابط موقع الاستعلام بالاسم عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي وننشر لكم اليوم طريقه سهله وبسيطة تستطيع بها الاستعلام عن فاتورة تليفونك الأرضى الخاصة بشهر أبريل لعام 2017 وأيضا الفواتير السابقة من الشهور السابقة والعام الماضي.

ثم بضغطه واحدة فقط علي اللينك الخاص بفاتورة التليفون من الشركة المصرية للاتصالات علي الأنترنت ، والذي قامت الشركة بإنشائه للتسهيل علي المواطنين طريقة دفع الفواتير والاستعلام عن الفواتير ومزايا اخري عديدة يمكنك معرفتها بزيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة في أي وقت علي الأنترنت ،وبعدها تقوم بإدخال رقم تليفونك الأرضى وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة فلا تضطر للذهاب إلي السنترال لمعرفة قيمة الفاتورة الآن يمكنك معرفتها من المنزل بكل سهولة طوال العام وفي أي وقت.

استعلم الآن عن فاتورة تليفونك الأرضى عن طريق زيارة هذا اللينك الخاص بشركة المصرية للاتصالات، والآن إليكم رابط فاتورة التليفون الأرضى المصرية للاتصالات 2017  استعلم عن فاتورة تليفونك المنزلي الآن بالرقم .

حيث أن طريقة دفع وتسديد الفاتورة فيما بعدها قم بإدخال كود المحافظة الخاصة بك ورقم التليفون واضغط علي المربع الخاص اعرض الفواتير فتظهر لك قيمة الفاتورة الحالية، والفواتير السابقة الخاصة بالعام الماضي أيضا فيمكنك المقارنة بين أسعار فواتيرك.

أيضا إذا أردت أن تستعلم عن أي فاتورة خاصة بأي شخص اخر لا عليك سوي تنفيذ نفس الخطوات السابقة مع أدخال كود المحافظة الخاصة به، ورقم تليفونه واعرض الفواتير الخاصة به كلها.

وتأتي الفاتورة لك مقسمة ما بين مكالمات المحافظات ومكالمات زائدة وضريبة ودمغه وخدمة أنترنت والخدمة الصوتية والخدمات المجانية المقدمة لك من الشركة.

كل قسم شامل القيمة الخاصة به مكتوبه لمعرفة كل تفاصيل فاتورتك، وفي حالة رغبتك في دفع قيمة الفاتورة يمكنك اختيار طريق واحده للدفع من ضمن ثلاث طرق الأولي عن طريق الأنترنت وذلك باستخدام الفيزا الخاصة بك وهي طريقة سهله وتوفر عليك عناء المجهود والوقت والطريقة الثانية يمكنك الذهاب لأقرب سنترال ودفع الفاتورة الخاصة بك هناك في دقائق معدوده، والطريقة الثالثة يمكنك الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في أي سوبر ماركت .

فترات السماح لسداد فواتير التليفون الأرضى أبريل 2017

فترة السماحفترة الاستقبال
فترة القطع المؤقت للخدمة
مدة شهر من تاريخ طرح الفاتورةمدة شهر من انتهاء فترة السماحتبدأ من انتهاء فترة الاستقبال
ويتم إضافة مصروفات إدارية أخرى

 فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2017

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضى

تتيح الشركة المصرية للإتصالات سداد فواتير التليفون الأرضى من خلال العديد من الأماكن للتيسير على العملاء، وهي كالتالي:

  • جميع منافذ المصرية للاتصالات.
  • بعض مكاتب البريد المصري.
  • مركز خدمة عملاء TE Data.
  • بعض النوادي والنقابات.
  • خصم من حسابك البنكي.
  • الموقع الإلكتروني www.te.eg .
  • بتروتريد.
  • خدمات الدفع مثل (فوري – خدماتي – BEE – مصاري).

الاستعلام عن فاتورة التليفون من هنا

التعليقات

اترك رد