تعرف على الفنانين المشهورين الذين تحولوا من ذكر الى أنثى في مصر والدول العربيةتعرف على الفنانين المشهورين الذين تحولوا من ذكر الى أنثى

الكثير لا يعلم أنه يوجد في الوطن العربي أربع فنانات تحولوا من “ذكر الى أنثى” على الرغم أنهم نالوا شهرة واسعة فمنهم من قام بدور الأم الحنونة ونجح في تجسيد الحب والحنان ومنهم من قام بدور فتاة ليل ويرقص في القاعات ولا يظهر عليهم أنهم متحولين جنسيا واليوم نرصد لكم الأربع فنانات الذين تحولوا من ذكر الى أنثى وحققوا شهرة كبيرة .

الفنانة حنان الطويل

1- الفنانة حنان الطويل.

الفنانة حنان الطويل

ظهرت المتحولة “حنان الطويل” من خلال فيلم الناظر مع الفنان الراحل علاء ولي الدين ورغم أن دورها صغير لكن نالت إعجاب وحب الجماهير لخفة دمها ولفتت الأنظار في فيلم عسكر في المعسكر مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي من خلال دور “الست كوريا “وكما ظهرت فجأة في عالم الفن إختفت فجأة وتوفيت في عام 2004 حيث أن وفاتها حيرت العالم.

2- الفنانة بشاير من الكويت

الفنانة بشاير من الكويت

تعد “بشاير” من المتحولين جنسيا الأكثر جرائة من الفنانات الأخرى حيث واجهت المشكلة بكل قوة وإرادة وإعترفت أنها تحولت من ذكر الى أنثى وقالت أنا لن أخجل مشيرة الى أنها عانت الكثير بسبب تعامل المجتمع والحكومة معها لأنة ينظر الى أمثالنا أننا شاذون ولا يتعامل معنا على إننا مرضى مما جعلها تسافر الى دولة أسيوية لإجراء عملية التحويل.

 

3- الفنانة نور من المغرب.

الفنانة نور من المغرب

تمتلك “الراقصة نور” نظرة قوية ناضجة وجسمها كامل الأنوثة وملامحها جميلة وصعب أن تعتقد أنها كانت ذكر قبل إجراء عملية التحويل وعرفت الراقصة نور في مصر من خلال ظهورها في فيلم من أفلام السبكي وعرفت أكثر من خلال فضحيتها مع الإعلامي تامر أمين بعد نشر صورة تجمعهما أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

4- الفنانة رغد سلامة.

الفنانة راغد سلامة

ظهرت الفنانة “رغد سلامة” في كليب للفنان أحمد سعد وجذبت الأنظار لملامحها الصاروخية وأنوثتها الواضحة ولكن لم يبعدها ذلك عن الشبهات ولا الشائعات أنها متحولة جنسيا ويظل الأمر فية جدل حيث قالت الإعلامية بسمة وهبة أن رغد أجرت عملية تحويل جنسيا في “تايلاند” .

وتؤكد أنها تمتلك الأدلة التي تثبت ذلك ولكن رغد تنكر وتنفي ما قالته الإعلامية وعبرت عن حزنها الشديد وندمت على قبولها الحديث في برنامج “هي مش فوضى”، على قناة “تن” الفضائية وخرجت “رغد” بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات وتؤكد أن الإعلامية “وهبة” خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر دون أن تعلم.

التعليقات

    اترك رد