نتيجة الصف السادس الإبتدائي من اليوم السابع جميع المحافظات 2016

نتيجة الصف السادس الإبتدائي من اليوم السابع جميع المحافظات 2016، الشهادة الإبتدائية من موقع اليوم السابع لكل المحافظات وذلك للعام الدراسي 2015/2016 في محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وشمال وجنوب سيناء وأسيوط وإلمنيا وغيرها من المواقع المختلفة .

كانت عدد من المحافظات قد أعلنت إنتهاء تصحيح أوراق إمتحانات طلاب الشهادة الابتدائية بها ومن ثم البدء في أعمال المراجعة والرصد، وكانت محافظة الجيزة من أوائل المحافظات التى أعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية بها من خلال موقع التربية والتعليم والذي شهد نوعا من الضغط في الفترة الأخيرة .

نتيجة الشهادة الابتدائية موقع اليوم السابع 2016 .

1- نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الصف السادس محافظة الجيزة من اليوم السابع من هنا .

سوف نقوم خلال الفترة القادمة بتحديث الموضوع ليشمل كل المحافظات التى يعلنها موقع اليوم السابع من أجل مساعدة كافة الطلاب على الحصول على درجاتهم بمنتهي السهولة بعيدا عن مواقع المديريات التعليمية والتى عادة لاتتحمل الضغط الواقع عليها .

ويمكن وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على جلب النتيجة لكل المحافظات فى الترم الأول .

ولم يعلن موقع اليوم السابع سوي نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة الترم الأول فقط، وسوف نعمل خلال الفترة القادمة على تحديث كامل للموضوع لموافاتكم بكل النتائج لحظة بلحظة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى