التخطي إلى المحتوى
حل مشكلة الصوت في أيفون 6 الحل الفعلي لمشكلة الصوت في آيفون مع تجارب ناجحة 100%
مشكلة الصوت في أيفون 6

مشكلة الصوت في أيفون 6 بطريقه بسيطه للغايه، مشكلة اختفاء الصوت للسماعة الداخلية في الآيفون والآيباد وعدم استطاعة المستخدمين لهذه الأجهزة سماع الصوت إلا من خلال سماعات الأذن من المشاكل التي تحدث بدون أي سابق إنذار .

ولكن المستغرب له أنك تسمع صوت الجرس عندما تستقبل الإشعارات وترجع هذه المشكلة إلى تحول الصوت من السماعة الداخلية إلى السماعة الخارجية دون أي تدخل من صاحب الجهاز .

حل مشكلة الصوت في أيفون 6 :

وهذا راجع إلى خلل في النظام أو أحد التطبيقات المستخدمة على الجهاز والمشكلة في حد ذاتها مشكلة برمجة وليس هاردوير

عدة طرق لحل مشكلة الصوت في أيفون 6 :

أولاً: نقوم بتنظيف مكان الشاحن بالكحول وننظف مكان السماعات الخارجية (سماعة الأذن) بمادة كحولية أيضاً والنفخ في هذه الأماكن عدة مرات لتنفيض الأتربة والأوساخ.

ثانياً: نجرب سماعات الآيفون ونرى إذا كانت تعمل أم لا لأن المنطقة الخاصة بالسماعات أكثر تعرضاً للتلوث والأتربة فيجب إدخال السماعة وإخراجها أكثر من مرة للتأكد من مكان دخول السماعات.

ثالثاً: إعادة ضبط جميع الإعدادات مرة أخرى .

رابعاً: عن طريق الذهاب للإعدادات ثم عام ثم دولي ثم اللغة ونختار اللغة الإنجليزية ونضبط موافق وأثناء تغيير اللغة يتم فصل السماعات عن الجهاز ثم نضغط على زرار الصوت مرتين.

وإذا لم تنجح هذه التجربة نعيد اللغة إلى اللغة العربية ونكرر نفس الخطوات السابقة مرة أخرى.

خامساً: نضع سماعة الأذن الخارجية ثم نعمل ريسبرنج للآيفون والسماعة موضوعة ثم نخرج السماعة من مكانها بالجهاز ثم نقوم بعمل  ريسبرنج مرة ثانية.

فبإذن الله يتم تشغيل الصوت بأىٍ من هذه الطرق.

شاهد الآن : موعد مباريات اليوم في جميع دوريات العالم والدوري الإنجليزي الممتاز .

التعليقات