دعاء يوم الجمعة أدعية إسلامية مكتوبة ليوم الجمعة المباركة

دعاء يوم الجمعة ، يسعى الكثير من المسلمين في شتي بقاع الأرض يوم الجمعة إلي الاغتسال والتطيب أستعداد لهذا اليوم كما امرنا الله عز وجل ورسوله الكريم .

وكما قال رسول الله صل الله عليه وسلم ” ما في يوم جمعة إلا وفيه ساعة إجابة “، وقد تحدثنا أيضاً أن ساعة الإجابة تكون بين متوقعة ما بين صلاة العصر والمغرب يوم الجمعة .

شاهد أيضاُ : دعاء يوم الجمعة وذكر فضل يوم الجمعة في القرآن الكريم والحديث الشريف

فنعرض لكم بعض من أدعية دينية و إسلامية مستجابة ليوم الجمعة مكتوب قصير كامل، يا أيها الذين آمنوا إذا نودى للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون .

دعاء يوم الجمعة أدعية إسلامية مكتوبة :

اللهم ألف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلي النور، وجنبنا الفواحش وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك انت التواب الرحيم اسأل الله أن نكون من الفائزين المقبولين .


للحياة طعم حين نعيشها لله ولها طعمان حين نعيشها لله مع أحباب في الله، لا اسكت الله لك صوتا ولا اجري لك دمعا ولا فرق لك جمعا ولا احزن لك قلبا، بارك الله لك في جمعتك .


إن دور الجنة تبنى بالذكر فإذا أمسك الذاكر عن الذكر أمسكت الملائكة عن البناء، فمتى كان لسانك ذاكرا كان قصرك عالياً
( اللهم اجعل لسانه لك ذاكرا وقصره في الجنة عاليا وكن عنه يارب دوما راضيا ) .


للمؤمن أحباب لا يرى جمال الدنيا بدونهم ولا يشعر بالمها مع دعائهم، بارك الله لك في صباحك ومسائك ورزقك ساعة الاستجابة وكفاك همك .


يارب ارزقه مغفرة بلا عذاب وجنة بلا حساب ودعاء مستجاب وحب الأصحاب، وأمنه من الأكراب والبسه من العافية احسن الثياب وبارك له في جمعته .


اللهم إني اسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا إلي يوم القيامة، أن تعافى قارئ هذا الدعاء وأن تحفظه وأسرته وأحبته وأن تبارك عمله وتسعد قلبه وأن تفرج كربته وتيسر أمره وأن تغفر ذنبه وأن تبارك سائر أيامه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى