بالظهور الأول لبيسيرو الأهلي يبدأ مشواره بالدوري أمام طلائع الجيش اليوم

ينتظر عشاق الكرة المصرية والنادي الأهلي اليوم أولي مباريات النادي الأهلي بالموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز عندما يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش .

تقام المباراة في تمام الثامنة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب بتروسبورت.

الأهلي يظهر للمرة الأولى تحت قيادة جهازه الفني الجديد، بقيادة المدير الفني البرتغالي، جوزيه بيسيرو، والذي يسعى لتقديم أوراق اعتماده لجماهير الأهلي من خلال ذلك اللقاء، لا سيما مع حالة الغضب التي اجتاحت جماهير الأهلي مع خبر تعيينه مدربا للأهلي، والتي لم تهدأ إلا مع فوز الفريق ببطولة السوبر الذي كان بمثابة الهدنة بين جماهير الأهلي والإدارة.

الأهلي يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز مجددا على غريمه التقليدي، الزمالك، الخميس الماضي، وتتويجه بلقب السوبر المحلي، والذي ضمد قليلا من جراح خسارة الدوري والكأس في الموسم الماضي، والخروج من نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

الأهلي يغيب عنه الجابوني إيفونا، وباسم علي ورامي ربيعة للإصابة، فيما استقر المدير الفني الجديد على 20 لاعبا في قائمة الأحمر للمباراة هم:  شريف إكرامي وأحمد عادل لحراسة المرمى، أحمد حجازي ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي وصبري رحيل وحسين السيد للدفاع، حسام عاشور وحسام غالي وصالح جمعة وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان وأحمد الشيخ للوسط وعماد متعب وعمرو جمال ومؤمن زكريا والغاني جون أنطوي وأحمد عبد الظاهر للهجوم.

وفي المقابل، يسعى فريق طلائع الجيش إلى ضربة بداية قوية وتحقيق نتيجة إيجابية على حساب بطل السوبر، ستنعكس بالإيجاب على الفريق العسكري في باقي مشواره بالدوري.

الطلائع استعان مؤخرا ابالمدير الفني صاحب الخبرة، طارق يحيى، بالإضافة إلى 11 صفقة من العيار الثقيل، أبرزهم صانع ألعاب الزمالك السابق، أحمد عيد عبدالملك وزميله رضا العزب، ولاعب وسط الأهلي السابق، محمد رزق، إلى جانب محمد صبحي وعماد السيد من انبي، علاء علي من سموحة، وثلاثي الرجاء السابق أمير قيصر وعاصم صلاح ومعتمد محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى