مالاجا يفجر المفاجأة ويتعادل مع الريال في البيرنابيو

  • في نتيجة غير متوقعة لمباراة ريال مدريد و مالاجا، أجبر مالاجا ريال مدريد على تقاسم النقاط معه في المُباراة التي لُعبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.
  • وعكس المتوقع، عرف الشوط الأول تكافؤًا كبيرًا بين الطرفين وفرصًا واضحة قليلة على مرمى الحارسين رغم أن ريال مدريد كان صاحب نصيب الأسد من الغلة الهجومية العقيمة التي هيمنت على النصف الأول من المباراة. أصحاب الأرض عانوا أمام الانتشار الجيد للأندلسيينن وهو ما حال بينهم وبين مرمى كاميني.
  • أخطر فرص ريال مدريد في الشوط الأول كانت عن طريق خيسيه، إيسكو وكريستيانو رونالدو، فالأول كان قريبًا في مناسبتين من التسجيل بعد أن توغل بنفس الطريقة وسدد كرتين تمكن منهما ادريس كاميني، أما كريستيانو رونالدو الذي لم يكن كعادته قريبًا في المرمى، فقد انتظر الدقيقة 44 من أجل إدخال شيء من الإثارة على اللقاء بتسديدة قوية جدًا من الجهة اليمنى اكتفت بهز الشباك الخارجية للمرمى، وهو ما أعطى نهاية سلبية للشوط الأول.
  • بداية الشوط الثاني أعطت بوادر واضحة لأن الفريقين سيبحثان بشكل جدي أكثر عن مرمى بعضهما البعض، فمنذ الدقيقة 47، كاد الدون رونالدو أن يفتتح التسجيل بعد أن استلم كرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، ثم سدد كرة قوية جدًا كانت في طريقها للمرمى لولا ارتماءة كاميني المميزة جدًا والتي أبعدت الكرة بأعجوبة عن الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى