طريقة إستخدام ويندوز 10 بدون حساب مايكروسوفت و بدون باسورد

  • البعض يعتقد أن من الضروري إستخدام حساب مايكروسوفت للبدء في إستخدام ويندوز 10 لكن هذا الأمر غير صحيح بالمرة حيث لك الحرية المطلقة,  وعدم إستخدام حساب مايكروسوفت في ويندوز 10 لا يعني فقدان أي من المميزات بإستثناء تحميل التطبيقات من المتجر الرسمي وإستخدام خدمة السحابة ون دريف .  هنا سوف نوضح كيفية الدخول لويندوز 10 بدون باسورد و بدون حساب مايكروسوفت .
  • يمكنك استخدام النظام بدون اي كلمة مرور آو إستخدام حساب عادي محلي إسم مستخدم + كلمة السر لك الحرية بشرط أن لا يكون إسم المستخدم قد تم إستخدامه من قبل أحد الأشخاص ممن يستخدم الحاسوب . في البداية قم بغلق كل شيء علي الكمبيوتر وعمل أعادت تشغيل ” ريستارت ” .

إستخدام ويندوز 10 بدون حساب مايكروسوفت

  • الأن من خلال قائمة ستارت ثم الإعدادات Settings للوصول إلي الضبط ثم الحسابات Your Account في حالة تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت سوف تحتاج إلي الضغط علي Sign in with a local account instead هنا سوف يطلب منك باسورد حساب مايكروسوفت.

إستخدام ويندوز 10 بدون حساب مايكروسوفت

  • مع ظهور الخيارات التالية تستطيع تحديد إسم المستخدم وكلمة المرور المناسبة كما يمكنك تحديد اسم المستخدم فقط بدون كلمة مرور لك كامل الحرية لكن بطبيعة الحال في حال إستخدام أكثر من شخص للكمبيوتر من الضرور إضافة كلمة مرور بحيث تحمي ملفاتك .
  • الخلاصة :::
    في ويندوز 10 يمكنك إستخدام النظام مع حساب مايكروسوفت أو حساب محلي عادي كالمعتاد الفرق فقط مع وجود حساب مايكروسوفت تستطيع الوصل لمتجر البرامج الخاص بالويندوز, إذا كان هناك أمر غير واضح شاركنا من خلال التعليقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى