نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز

نعرض لكم متابعينا نتيجة مباراة الزمالك و وادي دجلة اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أكتفي فريق الزمالك بالتعادل السلبي بدون أهداف مع فريق وادي دجلة في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2014-2015 الذي حسمه الفريق الأبيض.

الزمالك اختتم الموسم برصيد 87 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما أنهى دجلة الموسم في المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

الشوط الأول

ضغط الزمالك بحثاً عن هدف مبكر وكاد أن يحصل عليه في الدقيقة 6 بعد أن استحواذ باسم مرسي على الكرة في منطقة جزاء دجلة وسقط مطالباً بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم لطلبه.

الدقيقة 18 شهدت أول فرصة في المباراة لصالح الزمالك بعد توغل من مصطفى فتحي وتسديدة ردها الدفاع قبل أن تصل إليه يسدد مرة أخرى إلى خارج الملعب.

وأنقذ الحارس أبو جبل فرصة هدف مؤكد لوادي دجلة بعد ان انفرد اللاعب محمد فاروق بحارس الزمالك وسدد كرة أرضية أنقذها حارس الأبيض ليحافظ على شباكه نظيفة في الدقيقة 21.

الدقائق الأخيرة شهدت انفراد ضائع من باسم مرسي تصدى لها الحارس من الجهة اليسرى، وفرصة أخرى ضائعة من مرسي بعد تمريرة رأسية من عبد الله سيسيه وتسديدة من باسم إلى أحضان الحارس لينتهي الشوط سلبياً.

الشوط الثاني

كاد عبد الله سيسيه أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 55 بعدما قابل عرضية من الجهة اليمنى برأسية متقنة مرت بجوار القائم الأيسر لحارس دجلة.

المباراة استمرت بهدوء شديد بدون أي محاولات من كلا الفريقين مع وجود سيطرة من لاعبي الزمالك على الكرة في وسط الملعب خلال النصف الأول من الشوط الثاني.

وحاول إسلام جمال أن يلقي بحجر في المياه الراكدة وسدد كرة من منتصف الملعب في محاولة بائسة لإبعاد الكرة عن دائرة المنتصف لكنها وصلت سهلة في أحضان حارس دجلة في الدقيقة 72.

وفي الدقيقة 87 لعب أحمد علي عرضية من داخلة منطقة الجزاء باتجاه باسم مرسي لكن لم ينجح الأخير في السيطرة على الكرة لتلمس رأسه وتتحول إلى ضربة مرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى