التخطي إلى المحتوى
جريمة أرض اللواء … صبي الكوافيرة يقتلها بسبب قسط الموتوسيكل
الصبي قتل الكوافيرة بسبب أقساط الموتوسيكل

وقعت الجريمة يوم السبت الماضي، بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، عندما تم العثور علي جثة سيدة تبلغ من العمر ٣٠ عاماً ملقاه في الشارع، وبها جرح في الرأس، وكدمات نتيجة سقوطها من مكان عالي.

العثور علي سيدة ملقاه في الشارع

تلقي اللواء إبراهيم الديب ، مدير مباحث الجيزة من شرطة النجدة، بأنه تم العثور علي سيدة ملقاه بالشارع في منطقة أرض اللواء ، تبلغ من العمر ٣٠ عاماً ، وبعد البحث والتحريات تبين لدي الرائد عمر الديباوي رئيس مباحث أرض اللواء من أن أحمد ٢٦ سنة ، متورط في جريمة القتل بعد عمل كمين له ، بمنطقة الوراق، حيث أن الجاني دائم التردد علي شقة المجني عليها صاحبة الكوافير  ، وكان يوصل لها الطلبات إلي المنزل، وكانت المجني عليها تعطف عليه.

ومن تحريات الرائد عمر نصير معاون قسم العجوزة ، كشف أن المتهم كان يمر بأزمة مالية خلال الفترة الأخيرة حيث أنه قام بشراء متوسكل، بالتقسيط ، وتراكمت علية أقساط المتوسيكل وتعثر في السداد، فلجاء، الجاني إلي فعل هذه الجريمة.

ملابسات مسرح الجريمة

وعند مواجهة الجاني ، اعترف إلي الرائد عمرو الديباوي ، أنه توجه إلي شقة المجني عليها في ساعة متأخرة من الليل، وكان يحمل أكياس بلاستيك ، مملوءه بطلبات المنزل ، وطلبت منه المجني عليها ، بتوصيلها إلي شقتها في الدور الثاني، وعندما وصل الجاني إلي شقة الضحية ذات ٣٠ عاماً ، طلبت المجني إليها من الجاني الجلوس حتي تحضر له مشروباً ، وقاما الطرفان في تبادل الحديث ، وقام الجاني فجأة بإمساك طبق الفاكهة المصنوع من الفخار وقام بضرب صاحبة الشقة علي رأسها عدة ضربات أودت بحياتها علي الفور.

ثم قام الجاني أحمد ٢٦ سنة بالاستيلاء علي مصوغات المجني عليها، وهي عبارة عن ( أربعة غوايش، قرط ذهبي، سلسلة، وكولية) ، ثم قام بأخذ الضحية إلي سطح العقار المكون من ثلاث طوابق، وقد أستغل الجاني هدوء المنطقة لأن الجريمة حدثت في وقت متأخراً من الليل، ثم قام بإلقاء الجثة من فوق العقار.

التعليقات

اترك رد