التخطي إلى المحتوى
ميار الغيطي وتامر شلتوت في قفص الزوجية
ميار الغيطي وتامر شلتوت في قفص الزوجية

تم اليوم عقد قران الفنانة الشابه ميار الغيطي ، علي المذيع والممثل الشاب تامر شلتوت، في حفل بهيج شهده الأهل والأصدقاء ، و حضر الحفل العديد من الأهل والأصدقاء ، والفنانين المقربون من العروسين.

في حفل عائلي بهيج تم عقد قران الفنانة ميار الغيطي علي المذيع والفنان تامر شلتوت ، وذلك بأحدي قاعات الفنادق الكبري بالقاهرة ، ومن المعروف أن تامر شلتوت ، الفنانة الشابة ميار الغيطي تربطهما علاقة صداقة قوية منذ فترة، وقد كللت هذه العلاقة ، بإعلان زوجهما رسمياً ، اليوم بأحدي فنادق القاهرة الكبري، وسط الأهل والأصدقاء.

ومن المعروف أن الفنانة ميار الغيطي هي أبنة المذيع والصحفي ، محمد الغيطي، والذي يقوم بتقديم احدي البرامج علي شاشة LTC الفضائية، وهوا قام أيضاً بكتابة العديد من المسلسلات الدرامية وكان أول أعماله الدرامية سنة ١٩٩٨ ثم توالت الأعمال الفنية بعد ذلك.

ومن المعروف أن العروس ميار الغيطي هي الممثلة الشابة ، والتي كان أول أعمالها فيلم كابتن هيما مع الفنان تامر حسني، وفيلم الثلاثة يشتغلونها مع الفنانة ياسمين  عبد العزيز، وقد عملت في الكثير من الأعمال الدرامية ولها أختها الصغري ، عملت معها في العديد من الأفلام أيضاً.

أما العريس تامر شلتوت هوا المذيع والفنان ، حيث بدأ تامر شلتوت في قنوات النايل سات علي الفضائيات المصرية ، وقدم العديد من البرامج علي النيل دراما، ثم تم اكتشافه في العديد من الأفلام وكان من أبرزها التجربة الدنماركية مع الفنان عادل إمام .

وقد تعاونا تامر شلتوت ، وميار الغيطي من قبل في عدة أعمال درامية ، ومن المعروف أن كلاً من تامر شلتوت والفنانة ميار الغيطي ، تجمعهما علاقة صداقة من قبل ، وقد كللت هذه العلاقة بالزواج السعيد.

وقد عاشا العروسان في أجواء تملأها الحب والرومانسية ، وقامت العروس بإرتداء الفستان الأبيض، بينما قام العريس بارتداء البدلة السوداء ، وحرص العروسان أن يرتدي المأذون الشرعي بإرتداء الجبة والقفطان، وسط فرحة الأهل والأصدقاء، وحضر الحفل أصدقاء ميار وتامر ، من الوسط الفني والأهل .

التعليقات

اترك رد