التخطي إلى المحتوى
مصطفي جلال الفائز بلقب ملك جمال العالم لعام ٢٠١٧
مصطفي جلال Man of The Warld

في الأولي من نوعها في العالم العربي ، فاز المصري مصطفي جلال وهوا أول عربي و مسلم يفوز بلقب ملك جمال العالم ، لهذا العام ، وتأهل لهذه المسابقة بعد حصوله علي ملك جمال مصر.

مصطفي جلال Man of The Warld

حصل مصطفي جلال علي لقب ملك جمال العالم بعد حصوله علي لقب  Man  of Egypt ، والتي أقيمت في مصر العام الماضي ، وتم أختيار مصطفي جلال ، في Man of The Warld، لهذا العام ليفوز بهذا اللقب ضمن ٥٣ متسابقاً من دول العالم.

وقد أختارت جامعة الأسكندرية مصطفي جلال للحصول علي هذا اللقب وهوا ملك كمال مصر أو Man of Egypt، علي مستوي الجمهورية ، وهذا مما أهله للحصول علي لقب ملك جمال العالم، Man of The Warld

نبذه عن مصطفي جلال Man of The Warld

  • تخرج مصطفي جلال Man of The Warld من جامعة الأسكندرية كلية التجارة
  • عنل في مجال الإعلانات من خلال المشاركة في عروض الأزياءلكبار المصممين المصرين والعالمين
  • إننتقل للعيش في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في هيئة الطرق والمواصلات
  • شارك في العديد من المسابقات التي أقيمت بدبي

مصططفيMan of The Warld يصاب في قدمه أثناء عرض الزِّي الوطني

نجح مصطفي جلال في لفت أنظار الحضور ، من خلال مسابقة Man of The Warld، منذ بداية المسابقة، ، وقد حصل مصطفي جلال أثناء عرضه بالزي الوطني المصري علي المركز الخامس، وملابس السباحة، ولكن أثناء عرض المواهب تعثرت قدم مصطفي جلال وأصيب بعدها في قدمه.

جميع الجنسيات كانت تنافس مصطفي علي اللقب

نافس مصطفي جلال صاحب لقب Man of The Warld، ١٥ متسابقاً من جميع دول العالم ، وكان ضمن المتسابقين ثلاثة من الدول العربية المختلفة، وهم مصر وسوريا وفلسطين، بينما قام مصطفي بإنقاص اللقب من جميع المتسابقين وسط فرحه عارمة بحصوله علي هذا اللقب Man of The Warld.

وشاركت العديد من دول العالم في هذا المسابقة ، منها فيجلسون وسوريا، ومصر، وبورتريكو، أسبانيا، كولمبيا، سيريلانكا، إنجلترا، جوام، كوريا ، الفلبين.

التعليقات

اترك رد