ضابط يطلق النيران علي زوج شقيقته ببولاق الدكرور

تلقي اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة بلاغاً من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة أدت إلي إطلاق النيران بدائرة قسم شرطة بولاق، حيث قام ضابط شرطة بإطلاق النار علي زوج شقيقته ببولاق الدكرور، و كان ذلك بسبب مشاجرة نشبت بينهما مساء أمس الأربعاء.

ما كشفته التحريات بشأن الواقعة

أوضحت التحريات التي أجراها العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن ضابط الشرطة بقطاع الأمن المركزي بسيناء برتبة نقيب، قام بالذهاب لمنزل شقيقته من أجل حضور مراسم طلاقها من زوجها، و كان هذا الطلاق بسبب المشكلات التي نشبت بينهما حيث تستحيل معها الحياة، وفي تلك الأثناء حدثت مشادة كلامية بينهم و تطور الأمر إلي مشاجرة أثناء الجلسة.

كما كشفت التحريات عن التفاصيل مبينة أن أهل الزوج قاموا بالتعدي علي الضابط بالضرب مما أدي إلي حدوث إصابات بالوجه و كسر باليد، مما جعله يقوم الضابط بإطلاق عيارين ناريين في الهواء من أجل الدفاع عن نفسه و الابتعاد عنه، و أُصيب زوج شقيقته بطلقه بقدمة و الأخري استقرت بمنطقة البطن، و تم نقله فوراً للمستشفي لتلقي العلاج اللازم و استقرت حالته الآن.

وفي تلك الأثناء، قامت قوة من قسم شرطة بولاق الدكرور بالانتقال فوراً لموقع الحادث من أجل السيطرة علي الموقف، و بالفعل تم القبض علي طرفي المشاجرة و حجز الضابط حتي يتم عرضه علي النيابة العامة مبكراً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى