التخطي إلى المحتوى
الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة 17-7-2017 .. ميسي يصرح والريال يقفل الطريق
Real Madrid's French coach Zinedine Zidane smiles during a press conference at Valdebebas training ground in Madrid on April 22, 2017, on the eve of the Spanish League Clasico football match Real Madrid CF vs FC Barcelona. / AFP PHOTO / GERARD JULIEN (Photo credit should read GERARD JULIEN/AFP/Getty Images)

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

ميسي يصرح حول مدربه الجديد :-

صرح اللاعب الأرجنتيني أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني أنه مازال لا يعلم خطط المدير الفني الجديد لنادي برشلونة إرنستو فالفيردي مدرب نادي أتليتيكو بلباو السابق وأنه مازال متشوق للعب تحت قيادته ومعرفة فكره وتطلعاته وطريقة إدارته الفنية للمباريات.

 

ويذكر أن اللاعب قد وقع على عقد التجديد لنادي برشلونة الإسباني بمبلغ أسبوعي يصل لمليون يورو، وأتى ذلك التجديد بعد حفل زفاف اللاعب علي صديقة ميسي أنتونيلا والذي أقيم بالأرجنتين دولتهم الأم بحضور لاعبي برشلونة وحضور نخبة من المشاهير في العالم بشكل عام.

 

وقد عاد للمعسكر منذ يومين اللاعب ليونيل ميسي واللاعب نيمار جونيور إلى تدريبات نادي برشلونة بعد عودتهم من اليابان للحملة التسويقية للنادي وراعي النادي الرسمي والإعلان عن الرعاة الجدد، ويذكر أن نادي برشلونة الإسباني قد حقق بطولة كأس ملك إسبانيا وتعد تلك البطولة هي أخر بطولة حققها نادي برشلونة في العام السابق أمام نادي ألافيس الإسباني.

 

ريال مدريد يقفل الباب أمام سيباسوس :-

 

قطع نادي ريال مدريد الطريق على كل الأندية التي تطمح في التعاقد مع اللاعب الإسباني داني سيباسوس حيث وضع نادي ريال مدريد شرط جزائي بلغت قيمته 500 مليون يورو، ليقفل بذلك كل الطرق للأندية الطامعة في خدمات اللاعب ووقع داني عقد ممتد لعام 2023، ومن المتوقع أن يعتمد نادي ريال مدريد على اللاعب داني سيباسوس لاعب ريال بيتيس السابق في المستقبل وليس في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك رد