التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار الأهلي اليوم 17-7-2017 .. رسميا أحمد حجازي في نادي ويست بروميتش

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

رسميا أحمد حجازي في نادي ويست بروميتش:-

أعلن نادي ويست بروميتش ألبيون عن صفقة قلب الدفاع المصري أحمد حجازي قادما من النادي الأهلي، وتمت الصفقة مقابل مليون يورو مع أحقية الشراء بمبلغ بلغا قيمته 4 مليون يورو، وسيشارك أحمد حجازي في مباراة كأس أسيا للأبطال المقامة بهونج كونج بالصين وسيواجه حجازي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ويفكر النادي الإنجليزي إعطاء اللاعب فترة من الراحة لأنهم يعلمون أنه مع النادي الأهلي كان يشارك باستمرار.

واجتاز مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد حجازي الكشف الطبي في نادي ويست بروميتش ألبيون والذي أجري في صباح الأمس السبت وتبين للأطباء صحة وسلامة اللاعب واستعداده لتمثيل النادي الإنجليزي في الموسم القادم.

وصرح نجم نادي أي أس روما وتوتينهام السابق المصري أحمد حسام ميدو أن المدير الفني لنادي ويست بروميتش ألبيون قد اتصل به في وقت سابق وسأله عن رأيه في قلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد حجازي وقال ميدو أن المدير الفني لويست بروميتش معجب كثيرا باللاعب أحمد حجازي، ومن المتوقع الاعتماد عليه بشكل رئيسي في الموسم القادم.

وصرح حسام البدري أنه كان مصر على موقفه بعدم التفريط في اللاعبين المهمين بالنادي ولكن رغبة اللاعب كانت قوية في الانتقال لنادي ويست بروميتش الإنجليزي وهذا السبب هو الذي غلب كفة انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي.

وسافر أحمد حجازي لإجراء الكشف الطبي بنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي صباح الأمس السبت ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة في القريب العاجل، وتمت الصفقة بمليون إسترليني على سبيل الإعارة لعام واحد مع أحقية الشراء بمبلغ 4 مليون إسترليني.

التعليقات

اترك رد