التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك “القمة 114” بالدوري المصري 2017

يلتقي في ختام الدوري في مساء اليوم نادي الأهلي ونادي الزمالك وينتظر جماهير قطبي الكرة المصرية القمة التي تزين الدوري المصري قمة الكرة المصرية والعربية والإفريقية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في الأسبوع الأخير من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتقى الأهلي والزمالك في مباريات الذهاب وانتصر الأهلي بهدفين دون رد سجلهم المتألق مؤمن زكريا والنيجيري جونيور آجايي وتصدر الأهلي الدوري في تلك الجولة، ظل نادي الزمالك في المركز الثالث والأهلي في المقدمة، وهذا ما استقر عليه الفريقين حتى نهاية الموسم من الدوري المصري الممتاز.

 

المباراتين الأخيرتين التي جمعت بين الأهلي والزمالك:-

 

الجدير بالذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في كأس السوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة وانتهى السوبر في هذه المباراة بفوز نادي الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في المباراة والاحتكام لركلات الترجيح وفاز الزمالك في المباراة وبكأس السوبر المصري.

وشهدت المباراة الأخيرة تفوق كبير من قبل النادي الأهلي على نادي الزمالك وانتهت المباراة الأخيرة في الدور الأول للدوري المصري بفوز نادي الأهلي بهدفين دون رد وسجلهم النيجيري جونير آجايي واللاعب المتألق مؤمن زكريا، واعتلى بعد تلك المباراة نادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك :-

المبارة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (UAE).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك :-

المباراة مذاعة علي قناة ON Sport في ستوديو تحليلي بقيادة مدحت شلبي و علي قناة DMC Sport في ستوديو بقيادة إبراهيم فايق وشبكة قنوات النيل وتحديدا النيل الرياضية Nile Sport .

 

 

 

التعليقات

اترك رد