التخطي إلى المحتوى
الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة .. مورينيو يصرح حول كريستيانو وموراتا

الجرعة العالمية اليومية من أخبار الرياضة هي مجموعة من الأخبار التي تخص الدوريات العالمية الكبري كالدوري الإسباني أو الإيطالي أو الإنجليزي أو الألماني وتعد تلك الجرعة تقرير كافي للتعرف علي جميع الأخبار الأوروبية والعالمية من صفقات أو استعدادات ومعسكرات أندية أو تصريحات مدربين ولاعبين وكل ما هو جديد حول الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

جوزيه مورينيو يتحدث عن كريستيانو رونالدو :-

 

صرح المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حول إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للنادي الذي يقوده فنيا المدير الفني البرتغالي مورينيو، وبدأ حديثه أنه لم يفكر في لحظة في إنضمام اللاعب كريستيانو رونالدو لنادي مانشيستر يونايتد حيث أنه يرى أن النادي الإسباني غير قادر علي التفريط في كريستيانو رونالدو حيث أنه من القوام الرئيسي للنادي ومع وجود أساس إقتصادي قوي في نادي ريال مدريد يكون من المستحيل إبرام هذه الصفقة مع نادي ريال مدريد.

 

وصرح مورينيو “لم نفكر في أي لحظة في ضم كريستيانو. لم نفكر قط في هذا لأنه لاعب مهم للغاية في نادي بقوة اقتصادية كبيرة”.

وواصل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو “لم تكن هناك أسباب للتفكير في أنه يرغب في الرحيل وأنا لا أؤيد أن يضيع ناد الوقت في صفقات مستحيلة. لهذا لم نفكر في الأمر مطلقا”.

 

واختتم مورينيو تصريحاته الصحفية حول صفقة موراتا من ريال مدريد “إذا كان من الممكن أن ينتقل موراتا لليونايتد فهذا سؤال لـ(رئيس الريال) فلورنتينو (بيريز) و(المدير العام) خوسيه أنخل سانشيز وليس لنا. ريال مدريد هو من يحدد السعر كما قلت من قبل ولم نتوصل لاتفاق. هذا يؤسفني كثيرا لأنه لاعب بدأ مشواره معي واستمتعت كثيرا برؤيته يتطور. ولكن الوضع هكذا وأرى أنه من الصعب أن ينضم لنا”.

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو انتقال من نادي مانشيستر يونايتد لنادي ريال مدريد في عام 2009 وتعد تلك الصفقة من الصفقات التي سيذكرها التاريخ سواء من جانب المبلغ الشرائي الضخم أو من التغير الذي أحدثته الصفقة على الساحة العالمية والأوروبية.

التعليقات

اترك رد