التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتائج مباريات الأحد 16-7-2017.. يونايتد يكتسح وموناكو يتعادل
نتائج المباريات اليوم

المباريات الودية.. تستعد كل الفرق الأوروبية للموسم الجديد بخوض مباريات ودية للوقوف على حالة اللاعبين ومعالجة كافة الأخطاء الدفاعية والهجومية للفرق، والكثير من عشاق الكرة في مصر وكافة أنحاء الوطن العربي يتابعون هذه المباريات الودية للاطمئنان على حالة الفرق التي يقومون بتشجيعها، ومن خلال هذا التقرير نستعرض معكم نتائج المباريات التي أقيمت اليوم الأحد 16/7/2017.

المباراة الأولى.. مانشستر يونايتد يكتسح بخماسية

واجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، حيث قدم الفريقان مباراة قوية وسريعة، ودخل الفريق الإنجليزي المباراة بمنتهى الجدية فسرعان ما تم تسجيل الهدف الأول للاعب ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، تم عاد نفس اللاعب في الدقيقة 20 ليسجل ثاني أهداف اللقاء، وبعد الهدف بستة دقائق سجل اللاعب مروان فيلايني لاعب خط وسط مانشستر الهدف الثالث في اللقاء، وانتهى الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ثم يبدأ الفريق الإنجليزي الشوط الثاني من عمر المباراة بنفس القوة ليأتي نجم خط وسط مانشستر اللاعب هينريك مخيتاريان ليسجل الهدف الرابع لفريقة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 72 سجل اللاعب أنتوني مارتيال الهدف الخامس لليونايتد، ثم بعد ذلك وفي صحوة متأخرة للفريق الأمريكي استطاع أن يسجل هدفين في أخر 10 دقائق من عمر اللقاء في الدقيقتين 79، 88 على الترتيب عن طريق نفس اللاعب جيوفاني دوس سانتوس مهاجم الفريق، لينتهي اللقاء بفوز المان يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدفين لفريق لوس أنجلوس.

المباراة الثانية.. موناكو يفشل في التسجيل

وهي هذه الفريق واجه فريق موناكو الفرنسي نظيره فريق أيندهوفن الألماني، وكانت مباراة غاية في القوة والمتعة والإثارة بين الفريقين قد أضاع من خلالها كل فريق العديد من الفرص الخطيرة، ولكن محاولات الفريقين للتهديف باءت بالفشل حيث انتهت المباراة بينها بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

التعليقات

اترك رد