التخطي إلى المحتوى
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 16/7/2017.. مرتضى يرفض حافلة من أجل القمة ويعدد الأهداف المحققة بالفوز بالقمة
أخبار نادي الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم.. كما عودناكم اعزاءنا القراء على تقديم متابعة وتغطية مستمرة لكافة أخبار القلعة البيضاء، نقدم لكم تقرير مفصل بأخر الأحداث داخل قلعة ميت عقبة.

مرتضى منصور يرفض حافلة من أجل قمة الأهلي

قام رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، بالإعلان عن رفضه حافلة هدية مقدمة من نادي التعاون السعودي من أجل خوض اللاعب مصطفى فتحي لمباراة القمة القادمة.

ومن خلال تصريحات صحفية قد وضح المستشار مرتضى منصور بأن نادي التعاون السعودي قد عرض عليه حافلة هدية من أجل سفر مصطفى فتحي للانضمام لتدريبات الفريق ويأتي ذلك ضمن استعدادات نادي التعاون السعودي للموسم المقبل.

والجدير بالذكر بأن اللاعب مصطفى فتحي قد انتقل لنادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة بقيمة وصلت 1.4 مليون دولار، مع حق احتفاظ النادي السعودي بشراء اللاعب في نهاية الموسم المقبل مقابل 3.6 مليون دولار.

رئيس نادي الزمالك… “3 أهداف تتحقق بالفوز على الأهلي في القمة”

صرح المستشار مرتضى منصور بأن مباراة الأهلي تعتبر بطولة خاصة بين الفريقين نظراً لكون الفريقين يمثلان قطبي الكرة المصرية، كما أشار مرتضى منصور إلى أن مباراة الأهلي غاية في الأهمية ويحقق الزمالك 3 أهداف في حال الفوز بالقمة القادمة، ووضح رئيس الزمالك بأن الفوز بالبطولة الخاصة بين الفريقين، مصالحة الجماهير، وكذلك اللعب في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم، كل ذلك يتحقق بالفوز على الأهلي، كما وجه منصور حديث للاعبين بأن يتوخوا الحذر أثناء المباراة وعدم التدخل بصورة عنيفة على لاعبي الأهلي خوفاً من قرارات الحكام قائلاً “خدوا بالكم الحكام مبترحمش”.

خالد جلال يعتذر عن رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك

قام مدير الكرة بنادي الزمالك، خالد جلال، بالاعتذار عن تولي مهمة رئاسة قطاع الناشئين بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، والجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك قد طلب من جلال تولي رئاسة قطاع الناشئين في الفترة المقبلة، وصرح جلال بأنه في يفضل العمل مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية، موضحاً أنه يركز لوضع الأسس في فريق نادي الزمالك لكرة القدم.

التعليقات

اترك رد