التخطي إلى المحتوى
اخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 16/7/2017.. محمود طاهر يصطدم بوزير الشباب والرياضة.. حجازي رسمياً لاعب في الدوري الإنجليزي
اخبار النادي الاهلي اليوم

أخبار الأهلي اليوم.. كما عودناكم اعزاءنا القراء على تقديم متابعة وتغطية مستمرة لكافة أخبار القلعة الحمراء، نقدم لكم تقرير مفصل بأخر الأحداث داخل القلعة الحمراء.

رئيس النادي الأهلي يصطدم بوزير الشباب والرياضة

اصطدم رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، بوزير الشباب، المهندس خالد عبد العزيز، وذلك بسبب رفض النادي الأهلي لبعض بنود اللائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد والتي تم إقرارها من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، وكان رئيس النادي الأهلي قد وضح رفضه لتصريحات وزير الشباب والرياضة المتعلقة بالنصاب القانوني للجمعيات العمومية، كما أن النادي الأهلي يستعد لإعداد لائحة داخلية للنادي على أن يتم اعتمادها خلال الاجتماع القادم للجمعية العمومية والتي أن سبق ودعا طاهر لانعقادها.

البدري… “لم أوافق على احتراف حجازي في الدوري الإنجليزي”

أعلن المدير الفني للأهلي، حسام البدري، على أنه لم يوافق إلى رحيل اللاعب أحمد حجازي مداف الأهلي للاحتراف بصفوف فريق ويست بروميتش بالدوري الإنجليزي، كما وضح البدري على أن إدارة الأهلي لم توافق أيضاً على رحيل اللاعب، ولكن حجازي قد أصر كثيراً على خوض تجربة الاحتراف مرة أخرى، وفي النهاية لم يرد الجهاز الفني للأهلي الوقوف ضد رغبة اللاعب.

والجدير بالذكر أن حجازي قد خاض تجربة الاحتراف ضمن صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي وكذلك ضمن صفوف فريق بيروجا، ولكن التجربة باءت بالفشل نتيجة لكثرة إصابات حجازي.

رسمياً.. حجازي لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

قد أصبح اللاعب أحمد حجازي رسمياً لاعباً في صفوف فريق ويست بروميتش على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك بعد اجتياز اللاعب للاختبارات الطبية للفريق، ونذكر بأن حجازي قد انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون جنيه إسترليني مع احتفاظ النادي الإنجليزي بحق شراء اللاعب بعد نهاية الموسم مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني.

رسمياً… الأهلي يتعاقد مع اللاعب إسلام محارب

قام النادي الأهلي بالإعلان عن إتمام انتقال اللاعب إسلام محارب للنادي قادماً من نادي سموحة، وذلك بناءً على رغبة حسام البدري، وأن الصفقة قد انتهت بشكل رسمي.

ونذكر بأن محارب انتقل للأهلي لمدة خمس مواسم وكانت القيمة المادية للصفقة بلغت 5 ملايين جنيه.

التعليقات

اترك رد