التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإنجليزي اليوم 16-7-2017 .. مدافع ليفربول يتحدث عن محمد صلاح

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون ونادي ليفربول واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

تصريحات مدافع ليفربول حول محمد صلاح :-

صرح قلب الدفاع الكرواتي لنادي ليفربول الإنجليزي ديجان لوفرين تصريحات عديدة تدور حول اللاعب الدولي المصري محمد صلاح ومستقبله مع نادي ليفربول الإنجليزي وبدأ ديجان لوفرين حديثه بأن المدير الفني الألماني لنادي ليفربول سيعاني في وجود  اللاعب الدولي المصري محمد صلاح بسبب كثرة اللاعبين النجوم في النادي حيث أن في الوقت الحالي انتقال صلاح يجعل هناك أكثر من 5 لاعبين في مركز خط الوسط الأمامي وهم ساديو ماني والنجم ادم لالانا وروبيرتو فيرمينيو واللاعب فيليب كوتينيو والمصري محمد صلاح.

وواصل لوفرين تصريحاته “شاهدنا صلاح في يوم الجمعة الماضي، وسنشاهد المزيد من إمكانياته خلال الفترة المقبلة، بالتأكيد ما زال يحتاج للمزيد من الوقت”.
وانهى ديجان لوفرين تصريحاته “ليفربول يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، منهم ساديو ماني وفيليب كوتينيو والآن لدينا صلاح، وأعتقد أن كلوب سيعاني في اختيار التشكيل الأساسي بسبب كثرته”.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو منتقلا إلى نادي ليفربول الإنجليزي وحقق صلاح بهذا الانتقال أرقام قياسية كأغلي لاعب في تاريخ نادي ليفربول وأغلي لاعب عربي وإفريقي في التاريخ، وقد سجل الدولي المصري محمد صلاح في أولى المباريات التي شارك بها مع النادي.

التعليقات

اترك رد