التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار النادي الأهلي اليوم 16-7-2017 .. أحمد حجازي يجتاز الكشف الطبي بنادي ويست بروميتش

في موجز أخبار النادي الأهلي نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار النادي الأهلي في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري ابطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

أحمد حجازي يجتاز الكشف الطبي بويست بروميتش:-

اجتاز مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد حجازي الكشف الطبي في نادي ويست بروميتش ألبيون والذي أجري في صباح الأمس السبت وتبين للأطباء صحة وسلامة اللاعب واستعداده لتمثيل النادي الإنجليزي في الموسم القادم.

وانتقل قلب دفاع النادي الأهلي المصري أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش ألبيون حسب تصريحات مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، وصرح في وقت سابق لإتمام الصفقو مدير الكرة بأن اللاعب قد تلقى عرض محترم من نادي ما بالدوري الإنجليزي وانتهي العرض بالموافقة من قبل اللاعب والإدارة.

وصرح نجم نادي أي أس روما وتوتينهام السابق المصري أحمد حسام ميدو أن المدير الفني لنادي ويست بروميتش ألبيون قد اتصل به في وقت سابق وسأله عن رأيه في قلب دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد حجازي وقال ميدو أن المدير الفني لويست بروميتش معجب كثيرا باللاعب أحمد حجازي، ومن المتوقع الاعتماد عليه بشكل رئيسي في الموسم القادم.

وصرح حسام البدري أنه كان مصر على موقفه بعدم التفريط في اللاعبين المهمين بالنادي ولكن رغبة اللاعب كانت قوية في الانتقال لنادي ويست بروميتش الإنجليزي وهذا السبب هو الذي غلب كفة انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي.

وسافر أحمد حجازي لإجراء الكشف الطبي بنادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي صباح الأمس السبت ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة في القريب العاجل، وتمت الصفقة بمليون إسترليني على سبيل الإعارة لعام واحد مع أحقية الشراء بمبلغ 4 مليون إسترليني.

التعليقات

اترك رد