التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول الودية القادمة أمام هيرتا برلين والقنوات الناقلة

بعد انتقال الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي أي أس روما السابق لنادي ليفربول الإنجليزي أصبح جماهير الكرة المصرية ينتظرون مباريات محمد صلاح الودية مع نادي ليفربول ويحرصون على مشاهدتها على شاشات التلفاز أو مشاهدة الملخصات علي مواقع التواصل الإجتماعي وهنا في هذا المقال نقدم لكم تقرير عن المباراة القادمة لنادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب لصالحه الدولي المصري محمد صلاح، ويواجه نادي ليفربول الإنجليزي في  المباراة الثالثة نادي هيرثا برلين في 29 يوليو الجاري.

 

ومن المتوقع مشاركة الدولي المصري المشاركة في مباراة نادي هيرتا برلين الألماني القادمة، حيث أعلن المدير الفني يورجن كلوب أن اللاعب سيكون من اللاعبين المعتمد عليهم بصفة أساسية في الفريق في الموسم القادم من الدوري ودوري الأبطال.

مشكلة محمد صلاح فور وصوله :-

ولم يستطيع محمد صلاح المشاركة حسب ما قال المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن قوانين إتحاد الكرة الإنجليزي تمنعه من لعب المباراة الودية الأولى، ومن المطلوب من اللاعب أن يسافر إلى باريس لمدة يوم واحد ويعود للمرسيسايد ليكون قادرا علي المشاركة مع نادي ليفربول وهذا ما قد فعله النجم المصري محمد صلاح وهو الآن جاهز للمشاركة مع كتيبة يورجن كلوب.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو منتقلا إلى نادي ليفربول الإنجليزي وحقق صلاح بهذا الانتقال أرقام قياسية كأغلي لاعب في تاريخ نادي ليفربول وأغلي لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

 

القنوات الناقلة للمباراة :-

تنقل قناة صدى البلد المصري مباريات نادي ليفربول ومن المتوقع أن تنقل المباراة القادمة أما هيرتا برلين ويعلق ويحلل على مباريات ليفربول على قناة صدى البلد الإعلامي الكبير أحمد شوبير، كما أن قناة الشارقة الرياضية الإماراتية حصلت على حقوق بث مباريات ليفربول الودية.

 

 

التعليقات

اترك رد