التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإيطالي اليوم 15-7-2017 .. ميلان مستعد للدوري الأوروبي ويعرف منافسه

جميع فرق الدوري الإيطالي تستعد لبداية النسخة الجديدة من الكالتشيو وفي سلسلة أخبار الدوري الإيطالي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإيطالي الكبري كنادي أي أس روما والسيدة العجوز يوفنتس ونابولي وإي سي ميلان وإنتر ميلان ولازيو وإستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإيطالي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

 

قرعة ميلان في الدوري الأوروبي هذا العام :-

أسفرت قرعة دور التصفيات لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة ليست بالقوية لنادي أي سي ميلان الإيطالي بطل أوروبا سبع مرات، فيواجه ميلان فريق كرايوفا الروماني، في ظل عودة “الروسونيري” للمشاركة الأوروبية من جديد.

وفي الفترة الأخيرة أصبح نادي أي سي ميلان في حال أفضل مما كان عليه في السابق حيث أجرى نادي أي سي ميلان عدة تعاقدات مع لاعبين مميزين وأبرزهم التعاقد الأخير مع المدافع الرائع ليوناردو بونوتشي، وقبلها أنهى نادي إي سي ميلان صفقة التجديد مع الحارس الرائع جيانلوجي دوناروما وإنتشرت الكثير من الأقاويل في الفترة الأخيرة حول مستقبل الشاب الإيطالي وعن وجهته المستقبلية وقد واجه دوناروما إنتقادات عارمة بعد رفضه التجديد في بداية المفاوضات ولكن أتم نادي ميلان التجديد مع اللاعب الشاب.

كما تعاقد نادي أي سي ميلان مع اللاعب ريكاردو رودريجيز لاعب نادي فولفسبورج الألماني ويلعب ريكاردو في مركز الظهير الأيسر، وبالأضافة للاعبين الشبان الذين صعدوا للفريق الأول في الفترة الأخيرة وبعض الصفقات الجديدة يكون بذلك نادي ميلان جاهز للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي في العام القادم.

 

وقد صرح مسؤول بنادي أي سي ميلان في وقت سابق أن الصفقات لم تنتهي بعد فهناك بعض الأهداف للنادي والمدير الفني مونتيلا ستقوم الإدارة بالعمل علي جلبها للنادي الإيطالي العريق.

التعليقات

اترك رد