التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يسجل في المشاركة الأولى بقميص ليفربول
المشاركة الأولي لصلاح بقميص ليفربول

هدف محمد صلاح.. تستعد كل الأندية في أوروبا الآن للموسم الجديد، حيث تخوض الفرق الأوروبية معسكرات تأهيل مختلفة، ونتابع معكم فريق ليفربول الإنجليزي الذي يستعد للموسم الجديد بخوض ثاني مباراة ودية له، والجدير بالذكر أن فريق ليفربول أنهى الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي محتلاً المركز الرابع وهو المركز الذي يؤهله لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد انتقل اللاعب محمد صلاح للعب في صفوف الفريق الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

المشاركة الأولى لمحمد صلاح مع النادي الإنجليزي

دفع المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بمحمد صلاح أساسياً في ثاني مباريات الفريق الودية أمام فريق ويجان اتليتك، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومحمد صلاح مع أول مشاركة له مع الفريق استطاع أن يسجل هدف التعادل في اللقاء والذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وينتظر كل عشاق ومتابعي الكرة المصرية والعالمية هذا الموسم أن يكون محمد صلاح لاعباً أساسياً في ليفربول خلال منافسات الموسم المقبل.

تصريحات يورجن كلوب عن صلاح بعد اللقاء

أشاد المدير الفني لفريق ليفربول بأداء محمد صلاح أثناء الشوط الأول من المباراة، وأشار إلى أنه لاعب هام للغاية ويمثل إضافة قوية للفريق نظراً لسرعته ومهارته في تسجيل الأهداف، ولكن علق كلوب على الأداء الدفاعي لصلاح أثناء المباراة قائلاً: أن محمد صلاح ليس لديه علم بالأداء الدفاعي للفريق لذلك لم يشترك دفاعياً مع الفريق، كما برر كلوب هذا بأن صلاح منتقل حديثاً لصفوف ليفربول ويحتاج وقت أطول حتى يحقق الفريق أقصى استفادة منه.

وعن الهدف الذي سجله صلاح في المشاركة الأولى، أبدى المدير الفني سعادته بالهدف، مؤكداً أنه سيمنح صلاح الثقة، ولكن يورجن كلوب وصف الهدف “بالأسهل في المباراة”، هذا وقد أعرب المدير الفني في نهاية تصريحاته الصحفية عقب القاء عن ثقته في تسجيل محمد صلاح لكثير من الأهداف خلال الموسم المقبل.

التعليقات

اترك رد