التخطي إلى المحتوى
التعرف علي شركه  oppo
OPPO PHONE

لقد تطور الاتصال كثيرا عن الماضي ففي الماضي لكي نعرف أخبار الأخرين في مدينه اخري يرسل الرسائل و تأخذ مدة لوصولها ولكن اختلف الحال كثيرا في هذه الأيام و اصبح الموبايل جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية و يمكن معرفه أخبار أصدقائك بمجرد الشات معهم علي Facebook  او Whatsapp و غيرهم من البرامج و ليس فقط معرفه أحوالهم بل مكالمتهم أيضا صوت أو فيديو من أي مكان في العالم .

ظهرت الكثير من شركات تصنيع الموبايلات و لكن أولهم شركه Apple التي تعد من ابرز و اهم شركات تصنيع الموبايلات و اللا توبات و الاي باد و يكون أسعارهم غاليه الثمن و لكن مميزاتهم كثيرة و يفضل الكثير من العالم استخدام هواتف Iphone . و يوجد ابرز الشركات بعد شركه Apple  شركه Samsung التي يوجد سهوله في استخدام هواتفها و تحاول ان تحسن في كل النسخة الجديدة من موبايلاتها عن لنسخه التي قبلها و التعلم من الاخطاء .

ظهرت بعض شركات الموبايلات الجديدة ولا نعرف مصدرها ولا نعرف بلد المنشأ لها مثل

شركه OPPO:

شركه oppo شركه صنية أنشأت عام 2004 و اشتهرت في بعض الأماكن في العالم و من ابرز هواتفها Oppo N3 .تشمل شركه  OPPO  مشغلات mp3 و اجهزه التلفزيون  و اجهزه DVD. شركه OPPO دخلت السوق المصري في 2015 و لكنها لم تحقق النجاح الكبير علي عكس شركه انفينكس  التي حققت مبيعات كثيرة حيث ان اسعارها تبدأ بشكل تدريجي من 600 جنيه و حتي بدايه 2017 تصل إلى 7000 جنيه . شركه oppo لم تدخل في منافسه سعريه في بدايه دخلها السوق المصري و طبعا يوجد شركات لا يجب المقارنه معها مثل شركه samsung و شركه htc  و شركه iphone  و غيرها من الشركات المتنافسه و هذا ما جعل انتشار شركه oppo بشكل سلبي في بدايه داخلها السوق المصري . و لكنها الان غيرت سياستها العام الماضي في السوق المصري .

من احدي موبايلات OPPO Find 5 حيث أبعادة 66x125x6.65 mm  الوزن 125g الشاشة super amoled plus الدقه 800×480 مساحه التخزين الداخليه 16 GB الذاكرة 1GB الكاميرا الخلفيه 8 MP الكاميرا الأمامية 1.3 MP البطارية Li-Ion 1500 mAh المعالج Dual-core 1.5 GHz نظام التشغيل 4.0.4 أيس كريم ساندوتش .

 

التعليقات

اترك رد