التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة بالدوري للمصري 2017

ينتظر جماهير قطبي الكرة المصرية القمة التي تزين الدوري المصري قمة الكرة المصرية والعربية والإفريقية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في الأسبوع الأخير من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتقى الأهلي والزمالك في مباريات الذهاب وانتصر الأهلي بهدفين دون رد سجلهم المتألق مؤمن زكريا والنيجيري جونيور آجايي وتصدر الأهلي الدوري في تلك الجولة.

ظل نادي الزمالك في المركز الثالث والأهلي في المقدمة، وهذا ما استقر عليه الفريقين حتى نهاية الموسم حيث انتصر النادي الأهلي بالدوري قبل نهايته بأربع جولات وضمن نادي الزمالك البقاء في المركز الثالث إلا في حالة إعادة مباراة نادي الزمالك ونادي مصر المقاصة التي دارت حولها مشكلة كبيرة وفي حالة الإعادة يحتاج الزمالك للفوز في القمة أمام الأهلي والفوز في مباراة المقاصة التي ستعاد ليقفز الزمالك ليصعد لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2018.

 

مباريات الأهلي والزمالك الأخيرة :-

مازال الأهلي يحافظ علي مستواه الرفيع في المباريات الأخيرة حيث اكتسح النادي الأهلي نادي وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف وسجل لنادي الأهلي اللاعب صالح جمعة هدفين وعماد متعب هدف ومؤمن زكريا هدف، وفي المباراة التي سبقت مباراة وادي دجلة فاز الأهلي على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الأخير يتعرض نادي الزمالك لتذبذب في المستوى حيث فاز الزمالك على نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل وتعادل في المباراة التي سبقت تلك المباراة مع نادي أهلي طرابلس الليبي بهدفين لكل فريق.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك :-

المبارة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة السادسة بتوقيت غرينتش وفي تمام الساعة العاشرة من مساء الغد الخميس بتوقيت الإمارات (UAE).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك :-

المباراة مذاعة علي قناة ON Sport و علي قناة DMC Sport و شبكة قنوات النيل وتحديدا النيل الرياضية Nile Sport .

 

التعليقات

اترك رد