التخطي إلى المحتوى
بالمواعيد… تعرف على مشوار الأهلي في البطولة العربية للأندية
مشوار الزمالك بالبطولة العربية للأندية

البطولة العربية للأندية.. بعد غياب دام خمس سنوات قد عادت البطولة العربية للأندية هذا الموسم بمشاركة 12 فريقاً عربياً من مختلف الدول العربية ويشارك في هذه البطولة النادي الأهلي وكذلك نادي الزمالك من مصر، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير مشوار الأهلي في هذه البطولة، وقد اختار الاتحاد العربي لكرة القدم مصر لتستضيف هذه البطولة العريقة.

الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية

تقرر مشاركة اثنى عشر فريقاً عربياً من مختلف دول الوطن العربي، وكانت الفرق المشاركة في البطولة كالتالي،

النادي الأهلي المصري، نادي الوحدة الإماراتي، نادي الفيصلي السعودي، نادي نصر حسين داي الجزائري، نادي النصر السعودي، الفتح الرباطي المغربي، الزمالك المصري، العهد اللبناني، الترجي الرياضي التونسي، المريخ السوداني، الهلال السعودي، نادي نفط الوسط العراقي.

وقد تم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة لدور ال 8 من البطولة، كما يتم اختيار أفضل فريقين في المركز الثالث.

مجموعة النادي الأهلي بالبطولة العربية للأندية

يقع النادي الأهلي في المجموعة الأولي والتي تضم ايضاً فرق كلاً من نادي الوحدة الإماراتي، نادي الفيصلي السعودي وكذلك نادي نصر حسين داي الجزائري.

مباريات النادي الأهلي بمرحلة المجموعات بالبطولة العربية

ويفتتح النادي الأهلي أولى مبارياته بالبطولة العربية للأندية يوم السبت الموافق 22 يوليو 2017، حيث يواجه في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة فريق الفيصلي السعودي.

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2017 يواجه الأهلي نظيره فريق الوحدة الإماراتي في ثاني مباريات المجموعة الأولي بالنسبة للأهلي.

ويختتم النادي الأهلي مبارياته في مرحلة المجموعات بالبطولة العربية يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2017، حيث يواجه الأهلي في تمام الساعة التاسعة نظيرة فريق نصر حسين داي الجزائري.

التعليقات

اترك رد