التخطي إلى المحتوى
أستشهاد خمسة من رجال الشرطة في هجوم إرهابي بالبد رشين
الداخلية في حالة تأهب للبحث عن إرهابيين

تم مساء الخميس هجوم مسلح من مجموعة من الإرهابين ، علي هجوم مسلح بالبدرشين، وهذا يعتبر الهجوم الثاني في أقل من شهرين في مدينة البدر شين.

تعرضت احدي سيارات الشرطة في مدينة البدر شين بالجيزة، إثر هجوم مسلح من مجموعة من الإرهابين ، وقد أسفر هذا الهجوم عن استشهاد ثلاث مجندين وأمين شرطة و فرد أمن.

شهود عيان

قال شهود العيان الذين رأو الحادث أنه في تمام الساعة السابعة صباحاً قام مجموعة من الملثمون مستقلين درجات إرهابية بإطلاق الرصاص علي سيارة الشرطة بقرية أبو صير التابعة لمدينة البدر شين، مما أسفر عن وفاة فرد شرطة وثلاث مجندين وفرد أمن، علي الفور ، وتم علي الفور ، وقد توجهت الأجهزة الأمنية إلي موقع الحادث، وتم علي الفور إغلاق المنطقة وبدأت في تنشيطها، لمطاردة الإرهابين.

التحفظ علي كاميرات المراقبة المختصة بمحطة وقود القريبة من كمين البد رشين

وقال مصدر أمني المكلف لمعاينة مسرح حادث استهداف قوة كمين أبو صير، بالبد رشين ، والذي أسفر عن استشهاد ثلاث مجندين، وأمين شرطة، وفرد أمن، وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة التي كانت موجودة داخل محطة الوقود القريبة من الحادث.

وقد أضاف المصدر الأمن أن هذه الكاميرات مخصصة لمحطة وقود قريبة من كمين الشرطة المستهدف الذي راح ضحيته عدد من أفراد الشرطة، ثلاث مجندين وفرد أمن، وأمين شرطة، وجاري فحص الكاميرا بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية ، وللتأكد من التقاطها صور للحادث.

وجاري تمشيط المنطقة المجاورة للحادث ، بعد إطلاق إرهابيين الرصاص علي كمين شرطة في قرية أبو صير بالبد رشين، والتي أسفرت عن مقتل عدد من رجال الشرطة ، أمين شرطة، وثلاث مجندين، وفرد أمن.

وكان هذا الحادث في السابعة صباحاً ليوم الجمعة، وقد قال العديد من شهود العيان أنه تم إطلاق الرصاص من قبل عدد من الإرهابين مستقلين دراجة نارية وقاموا بإطلاق الرصاص علي كمين الشرطة المتواجد بقرية أبو صير بمدينة البد رشين، والذي أسفر عن استشهاد عدد من أفراد الشرطة ثلاث رجال شرطة ، وفرد أمن، وأمين شرطة، وجاري تمشيط المنطقة بحثاً عن الجناة

التعليقات

اترك رد