التخطي إلى المحتوى
أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14/7/2017… الشناوي وجنش يرفضون تصريحات رئيس النادي وإيناسيو يعد بالفوز بمباراة القمة
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم.. كما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم كافة الأخبار التي تخص القلعة البيضاء، كما نقدم لكم كل ما هو جديد ويخص الرياضة المصرية والعالمية، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير أخر أخبار نادي الزمالك.

تصريحات المستشار مرتضى منصور بهروب الشناوي وجنش

صرح المستشار مرتضى منصور على أن كلاً اللاعب أحمد الشناوي واللاعب محمود جنش حارسي مرمى الزمالك قد تهربا من مباراة الزمالك وطلائع الجيش أمس ضمن مباريات ربع نهائي كأس مصر، كما وضح رئيس النادي على أنه سيتم توقيع عقوبات مغلظة على اللاعبين من قبل مجلس الإدارة.

والجدير بالذكر فوز الزمالك على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وتأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر ليواجه النادي المصري في المباراة قبل النهائية، وقد قام بحراسة مرمى الزمالك خلال المباراة اللاعب عمر صلاح الحارس الثالث لمرمى نادي الزمالك.

الشناوي وجنش يرفضان تصريحات رئيس النادي

قام اللاعب أحمد الشناوي برفض اتهامه بالهروب من قبل رئيس النادي، موضحاً على أنه قام بحراسة مرمى الزمالك أخر أربع مباريات وهو يتحامل على نفسه، كما قام اللاعب بتأكيد بقائه في نادي الزمالك خلال الموسم المقبل وعدم انتقاله للعب في الدوري السعودي.

كما قام اللاعب محمود جنش برفض الاتهامات التي وجهها له رئيس النادي بالهروب، مؤكداً أن الجهاز الطبي للزمالك وكذلك الجهاز الفني يعرفان جيداً مدى إصابته على حد قوله، وقد قام اللاعب بالتأكيد على أنه ليس من نوعية اللاعبين التي تحب افتعال المشاكل، موضحاً مدى حبه للنادي والكيان.

وقد أبدى اللاعبين مدى تقبلهما للقرارات في حين قرر مجلس الإدارة توقيع عقوبات عليهما، وطالب اللاعبان بسؤال الجهاز الطبي عن مدى صحة إصابتهما.

تصريحات إسماعيل يوسف بعد مباراة الطلائع

قام مدير الكرة بنادي الزمالك، إسماعيل يوسف، بالتأكيد على أن لاعبين الزمالك رجال على حد وصفه، موضحاً الفوز الكبير على طلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر بالرغم من الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، وقد أكد إسماعيل يوسف على أن الزمالك قادر على الفوز ببطولة كأس مصر من أجل إسعاد الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء.

إيناسيو يعد جماهير الزمالك بالفوز على الأهلي

قام المدير الفني للزمالك بالتأكيد على قدرة فريقه في الفوز على الأهلي في مباراة القمة القادمة ضمن منافسات الأسبوع الأخير من الدوري الممتاز، مشيراً إلى الاستعدادات والتدريبات المكثفة التي يقوم بها اللاعبين من أجل مصالحة الجماهير بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، وصرح إيناسيو أنه يعرف جيداً مدى أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة للجماهير المصرية، وفي نهاية تصريحاته وعد إيناسيو جماهير الزمالك بإسعادهم والفوز على الأهلي في المباراة القادمة.

 

التعليقات

اترك رد