التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 14/7/2017… استعدادات القلعة الحمراء للقمة وغلق ملف انتقال معلول وحجازي يريد الدوري الإنجليزي
اخبار النادي الاهلي اليوم

أخبار الأهلي… كما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم تغطية مستمرة لكافة أخبار القلعة الحمراء، كما نقدم لكم كل ما هو جديد ويخص الرياضة المصرية والعالمية، ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير لأخر أخبار النادي الأهلي.

استعدادات الأهلي لمباراة القمة القادمة

يستعد النادي الأهلي لمباراة القمة القادمة أمام الزمالك في منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري بإجراء تدريبات مكثفة على ملعب مختار التتش، وبالرغم من حسم الأهلي للقب الدور هذا الموسم إلا أن مباريات الأهلي والزمالك تعتبر بطولة خاصة بين الفريقين ينتظرها كل عشاق ومحبي الكرة المصرية في مصر والوطن العربي، وقد أكد المدرب العام للأهلي، أحمد أيوب، على أن هذه المباراة ذات طابع خاص بين الفريقين وأن الأهلي يلعب من أجل الفوز وإسعاد جماهيره حتى يتسنى للأهلي إنهاء مسابقة الدوري هذا العام بدون أي هزيمة.

عودة حسام غالي لدكة البدلاء في مباراة القمة

استقر المدير الفني للأهلي، حسام البدري، على عدم الدفع بحسام غالي في مباراة القمة القادة على أن يبدأ بحسام عاشور وعمرو السولية في خط منتصف الأهلي، والاحتفاظ بحسام غالي على دكة البدلاء كونه لاعب جيد يمكنه تغيير سير المباراة في حال احتاج الأهلي لجهود اللاعب في المباراة.

رسمياً.. علي معلول في الأهلي الموسم المقبل

قد تم انتشار الكثير من الأخبار عن قرب رحيل علي معلول عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أنه تم إغلاق انتقال اللاعب بصفة نهائية، وذلك بعد جلسة تم عقدها بين رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، واللاعب وضح من خلالها طاهر برغبة الأهلي في بقاء اللاعب خلا الموسم المقبل، وقد قابل اللاعب الدولي رغبة الأهلي ببقائه بسعادة كبيرة واستقر اللاعب على استكمال مسيرته داخل جدران القلعة الحمراء.

أحمد حجازي يريد اللعب في الدوري الإنجليزي

بعد تقدم نادي ويست بروميتش بعرض رسمي لضم اللاعب أحمد حجازي خلال الموسم المقبل للعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم، فقد قرر اللاعب التواصل مع رئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر، للموافقة على العرض وانتقال حجازي للعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

حسام البدري يطير لكندا بعد مباراة القمة

قرر حسام البدري السفر إلى كندا بعد مباراة القمة القادمة مباشرة، وجاء ذلك بناءً على ظروف أسرية، ويحدد البدري لاحقاً موعد عودتة للقاهرة لقيادة الشياطين الحمر للاستعداد للبطولة العربية.

التعليقات

اترك رد