التخطي إلى المحتوى
مصر تستيقظ على حادث إرهابي جديد… استشهاد 5 أفراد من الشرطة
قوات الشرطة تقوم بتصفية الإرهابيين

حادث البدرشين بالجيزة.. استيقظت مصر اليوم على حادث إرهابي أليم أدى إلى استشهاد أمين شرطة و3 مجندين وفرد، وقد صدر بيان من وزارة الداخلية يوضح تفاصيل هذا الحادث الإرهابي.

بيان الداخلية.. 3 مسلحين وراء الحادث الإرهابي

أشار البيان الصادر من مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن 3 أفراد مسلحين كانوا يستقلون دراجة نارية قد أطلقوا الأعيرة النارية على إحدى سيارات الشرطة أثناء مرورها لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة مركز شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة، وأنه على الفور بدأ تعامل القوات بتبادل إطلاق النار تجاه المسلحين مما أجبر الإرهابيين على الفرار من موقع الحادث.

كما وضح البيان أن هذا العمل الإرهابي قد أدى إلى استشهاد أمين شرطة وثلاثة مجندين وكذلك فرد شرطة، وعلى الفور تم تحرك الجهات الأمنية المختصة وانتقالها إلى مكان الحادث، وتجري القوات الأمنية جهود مكثفة لمحاولة تحديد الجناة والتعرف على هويتهم.

توجيهات وزير الداخلية لمتابعة هجوم البدرشين

وجه السيد وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، بسرعة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى وتوفير كافة الإمكانيات لفريق البحث لمحاولة تحديد الجناة وكشف غموض الحادث.

وقد تحدث بعض من شهود العيان وأفادت شهادتهم بأن 3 أفراد كانوا على متن دراجة بخارية وكانوا يحملون الأسلحة الألية وفور ظهور سيارة الشرطة بدأوا بإطلاق النار عليها، وعندما بادلتهم قوات الشرطة إطلاق الأعيرة النارية أسرعوا بالفرار من موقع الحادث.

كاميرات المراقبة تكشف سرقة الإرهابيين للأسلحة

عندما قامت القوات الأمنية بفحص مكان الحادث، فقد وجدت محطة بنزين مجاورة لمكان إطلاق النار، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات، وقد كشف تفريغ الكاميرات عن سرقة الجناة لأسلحة شهداء الشرطة كما تبين سرقتهم لجهاز لاسلكي تابع لوزارة الداخلية.

رئيس الوزراء يتابع حادث البدرشين الإرهابي

قام السيد رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل بإجراء اتصالات مكثفة مع اللواء مجدي عبد الغفار لمتابعة كافة الجهود الأمنية لكشف غموض حادث الإرهابيين بالبدرشين بمحافظة الجيزة، كما وجه رئيس الوزراء بسرعة الكشف عن الجناة.

وقد أكد البيان الصادر من وزارة الداخلية أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تجعل رجال الشرطة يتخاذلون عن أداء الواجب، وإنما مثل هذه الأحداث تزيدهم صلابة للمحافظة على الوطن المصري من هذه الأعمال الإرهابية.

 

التعليقات

اترك رد