التخطي إلى المحتوى
احلى أماكن السياحة في مصر التي تستطيع قضاء وقت ممتع فيها
السياحة في مصر

يوجد في مصر الكثير من المناطق السياحية كما تتمتع مصر بالشواطئ الرملية الرائعة سواء في البحر المتوسط أو البحر الأحمر و يوجد أماكن جميله في مصر يمكن التمتع بها . و تبقي مصر موطن السياحة الأول خصوصا لمحبي السفر حيث التمتع في مصر وكما تتميز مصر بمناخها الرائع حيث يمكن القيام بالرحلات في الكثير من الأوقات في السنه . كما تتمتع بالفنادق المتنوعة و الجديدة و العصرية الجميلة و وسائل الموصلات التي تساعدك للوصول إلى أي مكان . مما يجعل السفر في مصر للأفراد سواء أو العائلات ملائمه لزيارتها و السفر إليها . يوجد الكثير من الأماكن مصر السياحية رائعه في الجمال و قد بدأت في الانتشار حديثا و لم نكن نعلم عنها او يمكن سمعنا عنها و لكن لم يقم الكثير منا بزيارتها .

سهل حشيش

سهل حشيش تقع جنوب مدينه الغر دقه علي البحر الأحمر . يعد سهل حشيش من أضخم المشاريع السياحية. تبعد سهل حشيش قرابه نصف ساعه من جنوب مطار الغر دقه . يوجد في سهل حشيش الفنادق و المطاعم و المقاهي و المحلات التجارية و مراكز الغوص و مرسي للخيوت . و يوجد بها أيضا نادي لركوب الخيل و مراكز رياضيه مختلفه . و يعتبر من اهم المنتجعات “أوبرى سهل حشيش” و “بالم بيتش بيازا”. و تمتاز سهل حشيش بدرجات حرارة معتدله في الشتاء و لكن ترتفع في الصيف .

سفاجا

سفاجا تقع علي ساحل البحر الأحمر و هي تابعه لمحافظه البحر الأحمر . سفاجا مدينه ساحليه تستقبل الكثير من الزوار و السائحين طوال العام و يقصدها السياح للاستجمام و الراحة . تضم سفاجا مجموعه من الأكواخ و القري السياحية الصغيرة مع شاطئ صافي . كما تمتاز سفاجا بجوها المشمس و جوها المعتدل طوال العام . ومن اهم الأنشطة التي تقام فيها ركوب الأمواج و الغطس .كما تشتهر بالمطاعم التي تقدم اشهي المأكولات البحرية و الأسماك.

سوما باي 

تقع سوما بأي جنوب مطار الغر دقه و بالقرب من سفاجا, تشتهر سوما باي بالشعب المرجانية و رياضه التزلج الشرعي و ركوب الأمواج . تضم فنادق سوما باي المسابح و و سبا علاجي . من اجمل المناطق فيها لزيارتها مرسي اليخت و معلب الغولف الكبير.

مكادي باي  

مكادي بأي يعتبر منم ضمن الخلجان الرائعة التي تطل علي البحر الأحمر و تقع ما بين الغر دقه و سفاجا . تتميز مكادي بأي بتنوع الأنشطة فيها حيث يوجد مراكز للغوص ذات مستوي عالمي , و الرحلات داخل اليخت للتمتع بالأسماك الملونة و الكائنات البحرية المختلفة . منتجعات مكادي بأي تتمتع بقدر عالي من الهدوء و الاسترخاء و الهروب من الحياه لو ثواني و ذلك بخدامتها الخمس نجوم و حدائقها و مسابحها .

 

 

التعليقات

اترك رد