التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإيطالي اليوم .. داني ألفيش يتحدث عن سلبيات تجربة يوفنتس

جميع فرق الدوري الإيطالي تستعد لبداية النسخة الجديدة من الكالتشيو وفي سلسلة أخبار الدوري الإيطالي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإيطالي الكبري كنادي أي أس روما والسيدة العجوز يوفنتس ونابولي وإي سي ميلان وإنتر ميلان ولازيو وإستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإيطالي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

تصريحات داني ألفيش عن تجربته بنادي يوفنتس :-

رحل اللاعب داني ألفيش من صفوف فريق يوفنتس الإيطالي، وقد انتقل مؤخرا اللاعب البرازيلي داني ألفيش لنادي باريس سان جيرمان بعد عدم تجديده للتعاقد مع النادي الإيطالي.

وصرح اللاعب البرازيلي تصريحات عديدة جاءت علي النحو التالي :-

بدأ ألفيش تصريحاته بأن احتاج الأمر إلى بعض الوقت لإحداث توازن بين ما أريده وما يريدونه وبمجرد الوصول للتوافق بدأت النتائج تتحقق.

وأكمل ألفيش حديثه “الإحباط؟ هنا على سبيل المثال في غرفة خلع الملابس لا يسمح لنا بسماع الموسيقى، لا يمكنني العيش بدون الموسيقى، دون رقص”.

وأضاف “أحب أن تكون الأجواء مبهجة، مميزة، علينا أن نجد طرق لتحقيق ذلك.. الحياة تحب الجنون طالما لا يلهيك ذلك عن العمل.. انا شخص عفوي ولكني لم أحاول أبدا إزعاج الأخرين”.

واختتم ألفيش “لا اعرف إذا كان قد تفهم خياري، كان لدي خيارات أخرى، في باريس وأيضا في إنجلترا ولكن في النهاية اتخذت قراري”.

كوستا ينضم لنادي يوفنتس :-

تعاقد نادي يوفنتس الإيطالي مع اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا وناديه بايرن ميونخ الألماني في صفقة إعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية الشراء في أي وقت مقابل ملبغ مالي قدره 40 مليون يورو، ويعتبر كوستا من أهم الصفقات لنادي يوفنتس الإيطالي هذا الموسم حيث سجل البرازيلي دوجلاس كوستا جناح نادي بايرن ميونخ سبعة أهداف في الموسم المنصرم وسجل تسعة أهداف مع النادي الألماني بايرن ميونخ.

التعليقات

اترك رد