التخطي إلى المحتوى
كيف تتجنبي إحراجك في الصيف بعدة طرق
تجنبي مواقف محرجة في أشهر الصيف الحارة

علكيي سيدتي أن تتجنبي إحراجك في أشهر الصيف الحارة ، فمعظم السيدات تتعرضن إلي المواقف المحرجة في الصيف بسبب حرارة الجو، ورائحة العرق ، وظهور شعر الوجه والجسم.

تتعرض السيدات والفتيات إلي العديد من الموقف المحرجة وبالذات في أشهر الصيف الحارة ، فمعظم الفتيات يلجأن إلي استعمال الحلاقة ( shaving) لإزالة شعر الوجه أو إزالة شعر القدم، وهذا بالطبع يسبب لكي العديد من الالتهابات الجلدية مع شدة الحرارة وأحياناً تظهر الحبوب المحرجة نتيجة استخدام الشفرات أو كريمات الإزالة للشعر، وكل ما علكيي سيدتي هوا استخدام طريقة جدتي ( الحلاوة) فهي الطريقة الأفضل علي الإطلاق لإزالة الشعر من جذوره ومنع طهوره فترة طويلة .

احمرار البشرة نتيجة ميل بعض الفتيات للحصول علي اللون البرونزي ، فهذا يؤدي إلي احمرار الجسم واحتراق البشرة ، ومع عدم استعمال المستحضرات المتخصصة لذلك يؤدي بالتأكيد إلي احتراق الجسد لأن اللون البرونزي يستلزمه استخدام مستحضرات باهظة الثمن

تستخدم السيدات حملات الصدر والتي تظهر علامات علي الكتف والظهر ، وهذا مما يحرج العديد من الفتيات والسيدات وهذا شيء غير مرغوب فيه تماماً وذلك ينتج نتيجة احتكاك الملابس الداخلية بالجسم وتسبب هذه الأثآر بالألم أيضاً للفتيات.

بعض التائبات تعاني من حبوب أسفل فروة الرأس نتيجة الحر الشديد وبالذات الفتيات ذات الشعر الطويل ، وكل ما علكيي سيدتي زيارة دكتور الجلدية لإعطائك مراهم تمنع ظهور هذه الحبوب التي تعمل علي سقوط الشعر نتيجة ظهور الحبوب.

مع شدة حرارة الجو يكون الجسم أيضا ساخناً فتعرق الفتيات نتيجة شدة الحرارة فتزيد الإفرازات والتعرق ، فكل ما علكيي سيدتي وضع قطعة قماش قطن داخل الملابس الداخلية التحتية لتشرب الإفرازات والتعرق من تحت تجنبي عدم الجلوس طويلاً وأيضاً علكيي سيدتي أن تقومي بتنشيف المنطقة الحساسة بعد استعمال الحمام.

تجنبي وضع المكياج في نهار الصيف الحار ، فوضع المكياج في نهار الصيف الحار يظهر علامات الاسمرار علي الوجه وأيضاً تجنبي شراء مستحضرات التجميل رخيصة الثمن والتي تسبب سواد وبقع سمراء علي البشرة، وأيضاً تظهر حبوب علي الوجه.

التعليقات

اترك رد