التخطي إلى المحتوى
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 13/7/2017… إيقاف “ميدو”.. غرامة مالية على النادي الأهلي

أخبار الرياضة المصرية.. نستعرض معكم كل ما يخص الرياضة المصرية كما عودناكم مع أسرة فسفس نيوز تجد كل ما هو جديد في الرياضة، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير أخر القرارات المتخذة من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم

تغريم المدير الفني لنادي أسوان وإيقافه

قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف المدير الفني لأسوان، أسامة عرابي، لمدة مباراة وتغريمه عشرة ألاف جنية وذلك نتيجة لتصريحاته المسيئة لإتحاد كرة القدم المصري عقب لقاء أسوان مع فريق وادي دجلة ضمن منافسات الأسبوع الأخير من الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز أسوان بهدفين دون رد، وقد تأكد هبوط نادي أسوان بشكل رسمي لدوري القسم الثاني بعد الأداء المتواضع من لاعبي أسوان خلال الموسم.

غرامة مالية على النادي الأهلي

كما قامت لجنة المسابقات بتغريم النادي الأهلي، وذلك على إثر خروج جماهير القلعة الحمراء والمسموح لهم بالتواجد خلال مباراة الأهلي ووادي دجلة أمس في منافسات كاس مصر، ونذكر بأن جماهير الأهلي قد وجهت الشتائم والسباب للمدير الفني لوادي دجلة “ميدو” خلال اللقاء، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية وتأهل الأهلي للمربع الذهبي لكأس مصر.

إيقاف المدير الفني لنادي وادي دجلة “ميدو”

تم أيقاف المدير الفني لنادي وادي دجلة “أحمد حسام ميدو” 6 مباريات وأيضاً تغريمه عشرة ألاف جنية، وذلك نتيجة للأفعال المشينة التي قام بها “ميدو” تجاة جماهير الأهلي بعد توجيههم للسباب له.

والجدير بالذكر بأن هذا ليس أول إيقاف للمدير الفني لوادي دجلة “ميدو” حيث تم إيقافه 4 مباريات وتغريمه نفس المبلغ نتيجة لأفعاله المسيئة ضد الحكام عندما التقى فريق وادي دجلة مع نادي الزمالك، كما قام ميدو بتصريحات ضد إتحاد الكرة بعد المباراة.

كما تم تغريم “ميدو” مبلغ عشرين ألف جنية أيضاً بسبب تصريحاته بعد مبارة وادي دجلة مع فريق المصري، وصرح ميدو تصريحات ضد كلاً من إتحاد الكرة وكذلك ضد لجنة التحكيم وكذلك ضد لجنة المسابقات.

التعليقات

اترك رد