التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإنجليزي 13-7-2017 .. صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون ونادي ليفربول واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

صلاح جاهز للمشاركة مع ليفربول :-

أصبح من المصرح للاعب الدولي المصري محمد صلاح المشاركة مع نادي ليفربول الإنجليزي في المباريات التحضيرية للموسم الجديد حيث منع اللاعب المصري محمد صلاح من المشاركة في المباراة الودية الأولى أمام نادي ترانمير روفرز، ويستعد نادي ليفربول للقاء الغد الذي ستواجه فيه كتيبة يورجن كلوب نادي ويجان أثليتيك الإنجليزي.

واكتسح نادي ليفربول الإنجليزي نادي ترانمير روفرز برباعية نظيفة وسجل أهداف المباراة اللاعب جيمس ميلنر نجم وكابتن الفريق، وسجل الهدف الثاني اللاعب ماركو جرويتش، بينما سجل الهدف الثالث اللاعب الشاب بيدرو كريفيلا وختم أهداف اللقاء اللاعب بنجامين وودبرن.

ولم يستطيع محمد صلاح المشاركة حسب ما قال المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن قوانين إتحاد الكرة الإنجليزي تمنعه من لعب المباراة الودية الأولى، ومن المطلوب من اللاعب أن يسافر إلى باريس لمدة يوم واحد ويعود للمرسيسايد ليكون قادرا علي المشاركة مع نادي ليفربول وهذا ما قد فعله النجم المصري محمد صلاح وهو الآن جاهز للمشاركة مع كتيبة يورجن كلوب في مباراة ويجان غدا الجمعة.

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل في صفقة قياسية من نادي روما الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو منتقلا إلى نادي ليفربول الإنجليزي وحقق صلاح بهذا الانتقال أرقام قياسية كأغلي لاعب في تاريخ نادي ليفربول وأغلي لاعب عربي وإفريقي في التاريخ.

التعليقات

اترك رد