التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار نادي الزمالك اليوم 13-7-2017 .. قائمة إيناسيو لمباراة الجيش
أخبار الزمالك اليوم

في موجز أخبار نادي الزمالك نعرض لكم كل  ما هو جديد حول أخبار نادي الزمالك في الفترة الحالية من مباريات أو صفقات او استعدادات لبطولة الدوري المصري أو لبطولة دوري أبطال إفريقيا واستعداداته لبطولة دوري أبطال العرب المقامة في القاهرة، وكل ما هو جديد في مشكلات النادي.

البرتغالي أوجستو إيناسيو يستقر علي قائمة مباراة طلائع الجيش :-

أفصح المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك أوجستو إيناسيو عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة طلائع الجيش  في مساء اليوم نادي الزمالك فريق طلائع الجيش في مواجهات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر 2017، واستقر إيناسيو علي الأسماء المستدعاة وتعد أبرز الغيابات هي غياب المهاجم باسم مرسي عن قائمة مباراة الجيش بسبب الإيقاف من قبل لجنة المسابقات.

وغاب عن القائمة أيضا اللاعب إسلام جمال والمهاجم أحمد جعفر لأسباب فنية، وكان من المتوقع استبعادهم حيث لم يعتمد أوجستو إيناسيو علي أحد اللاعبين إسلام جمال أو أحمد جعفر منذ بداية ولايته علي نادي الزمالك في هذا العام، وغاب أيضا اللاعب شوقي السعيد قلب دفاع نادي الإسماعيلي السابق لأسباب فنية.

ويغيب عن المباراة للإصابة النجم أيمن حفني واللاعب محمد إبراهيم حيث أصيب أيمن حفني في العضلة الضامة في مباراة أهلي طرابلس الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، بينما أصيب محمد إبراهيم بكدمة في التدريبات الاستعدادية لمباراة كابس يونايتد في زمبابوي.

ودخل لقائمة النادي الزمالك اللاعب الشاب محمد أحمد كماتشو ومحمد أبو الفتوح الذي تم تصعيدهم من فريق الناشئين لنادي الزمالك.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي :-
حراسة المرمى: أحمد الشناوي، عمر صلاح.

في خط الدفاع اسامة إبراهيم، حسني فتحي، علي جبر، محمد مجدي، محمود حمدي، محمد ناصف، أحمد أبو الفتوح، محمد أحمد.

في خط الوسط إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، معروف يوسف، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد مسعد، أحمد رفعت.

وفي خط الهجوم ستانلي أوهاويتشي، حسام سلامة ، إيمانويل مايوكا.

التعليقات

اترك رد