التخطي إلى المحتوى
أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز 12-7-2017 .. جوارديولا يطلب لاعب توتينهام

جميع فرق الدوري الإنجليزي تستعد لبداية النسخة الجديدة من البريمر ليج وفي سلسلة أخبار الدوري الإنجليزي نعرض لكم كل ما هو جديد فيما يخص أندية الدوري الإنجليزي الكبري كمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلي وتوتنهام هوتسبير وإيفرتون واستعداداتهم للموسم المقبل من صفقات ومعسكرات، ونعرض لكم ايضا كل ما هو جديد حول تحركات اللاعبين بين أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد المنتظر بدايته في شهر أغسطس.

جايلي والكر يقترب من نادي مانشيستر سيتي :-

طالب المدير الفني الإسباني لنادي مانشيستر سيتي جوسيب جوارديولا بالتعاقد مع الظهير الأيمن لنادي توتينهام، ويعد اللاعب جايلي والكر هو أنسب المدافعين في الدوري الإنجليزي خاصة بعد الموسم الأخير الذي حصل فيه نادي توتينهام على مركز الوصافة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، اللاعب الإنجليزي قد أبدى رغبة في الإنضمام لكتيبة المدير الفني جوسيب جوارديولا ولكن مازالت المفاوضات لم تنتهي حتى الآن.

وطلب نادي العاصمة توتينهام هوتسبير في اللاعب الإنجليزي جايلي والكر مبلغ بلغت قيمته 50 مليون يورو، أما عن نادي مانشيستر سيتي فيريد فقط دفع مبلغ قيمته 40 مليون يورو، ومن الممكن أن تنتهي الصفقة على مبلغ بين العرضين ويوفي شروط الفريقين.

وجاء إصرار المدير الفني جوسيب جوارديولا علي التعاقد مع الظهير الأيمن لنادي توتينهام بسبب أن النادي في الفترة الحالية لا يملك لاعبين في هذا المركز، بعد بيع اللاعب الفرنسي باكاري سانيا والأرجنتيني باببو زاباليتا، ويبقى لاعب شاب وهو بابلو مافيو البالغ من العمر 20 عاما، ومن المتوقع أن يكون مافيو البديل الأول لجايلي والكر في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي مانشيستر سيتي حقق المركز الرابع في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ومن المنتظر مشاركته العام القادم في دور المجموعات مباشرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك رد