التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 12/7/2017.. طريق الأهلي لتحقيق الثنائية الدوري والكأس
اخبار الاهلي اليوم

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء، وكما عودناكم أعزاءنا القراء على تقديم متابعة وتغطية مستمرة لكافة أخبار القلعة الحمراء، نقدم لكم تقرير مفصل بأخر الأحداث داخل القلعة الحمراء.

الأهلي يواجه وادي دجلة في كأس مصر

بعد ساعات قليلة يلتقي فريق الأهلي وفريق وادي دجلة ضمن مباريات دور الثمانية لكأس مصر، وقد فاز فريق وادي دجلة على فريق طنطا في الدور الستة عشر بهدف نظيف، بينما اصطدم فريق الداخلية بالشياطين الحمر في دور الستة عشر وانتهت المواجهة بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

ويأمل الأهلي في تحقيق ثنائية الكأس والدوري هذا الموسم بعدما حسم لقب الدوري المصري هذا الموسم بدون هزيمة حتى الآن.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة.. عودة حسام غالي في مواجهة دجلة

بعدما اختتم النادي الأهلي تدريباته استعداداً للمباراة الهامة أمام وادي دجلة في كأس مصر، قام المدير الفني للأهلي، حسام البدري، بالإعلان عن قائمة الفريق لهذه المواجهة المرتقبة من قبل عشاق المارد الأحمر وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، مسعد عوض.
  • خط الدفاع: محمد نجيب، صبري رحيل، باسم علي، رامي ربيعة، سعد سمير، محمد هاني، علي معلول.
  • خط الوسط: صالح جمعة، حسام غالي، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، ميدو جابر، عمرو بركات، أحمد ياسر ريان، حسام عاشور، أحمد حمدي، أكرم توفيق.
  • خط الهجوم: عماد متعب، جونيور أجاي، عمرو جمال.

حمودي والسعيد يغيبان عن مواجهة دجلة بالكأس

قام النادي الأهلي بالإعلان عن غياب اللاعب أحمد حمودي عن مواجهة وادي دجلة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة زاناكو بدوري أبطال إفريقيا.

وقد تعرض حمودي خلال المباراة بشد في العضلة الضامة غاب على إثرها عن مباراة القطن الكاميروني في ختام دور المجموعات، ويغيب عن هذه المباراة الفاصلة في حلم الأهلي للعودة بالتتويج بكأس مصر مرة أخرى.

كما غاب اللاعب عبد الله السعيد عن المواجهة لأسباب فنية، وقد علق المدير الفني على غياب السعيد موضحاً بأن اللاعب يحتاج للراحة بعد المباريات الصعبة والمتلاحقة للنادي الأهلي.

التعليقات

اترك رد